الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مقدمة برامج خليجية تطلب الزواج من عبدالله بالخير أمام الكاميرا وجوابه أتى صادماً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو تداوله الرواد بكثافة!

معروفٌ عبدالله بالخير بعفويّته وضحكته التي لا تُفارق وجه وصراحته الكبيرة التي عادةً ما تثير الجدل، وبعدما كان يطلب الزّواج من الفنانات بطرافته المعهودة أحيانًا على الهواء مباشرةً، ويتغزّل بهنّ غير آبه بالإنتقادات التي قد تطاله من الجمهور خاصةً أنّه كان يضعهنّ في موقف محرج... هذه المرّة على ما يبدو أنّه وقع في الموقف نفسه بعدما فاجأت المذيعة الإماراتية علياء الشمري، الفنان المعروف بطلب الزواج منه أمام الكاميرا.

وحلّت الشمري مع بالخير ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدّمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا، وخلال حديثهما مع بعضهما البعض والذي لم يخلُ من الضحكات الكثيرة، مدّت الشمري يدها نحو بالخير ممازحةً إيّاه وقالت: "عبدلله تتزوجني؟" فبدت على وجهه علامات الدهشة ويتساءل إذا ما كانوا مباشرةً على الهواء أم لا.

لتعود بعدها المذيعة الشابّة وتكرّر سؤالها، وصدمنا جوابه الذي أتى سريعًا ولم يفكّر به مرّتين وأجابها "ايه نعم"، وسط جوّ من المرح والضحك سيطر على الاستديو. أمّا الآغا، فكان ملتزمًا الصّمت ومتفاجئًا ممّا يحصل أمامه وقال بعدها على سبيل الفكاهة: "سبحان مين جمّع راسين بالحلال".

وبعدها أشار الإعلامي الشهير بأنّ ما قامت به الشمري هو جرأة كبيرة، فبرّرت ذلك قائلة: "عادي نحنا في 2018"، وتناقل الروّاد هذا المقطع على السوشيل ميديا بكثافة مؤخرًا، وأصبح المعنيان بالأمر حديث الساعة رغم أنّ البعض وجّه لها انتقادات عدّة، معتبرين أنّ هذا التصرف غير مقبول وإن كان تقصد المزاح.

في سياق آخر، وعن آخر أعماله الفنية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه أعلن مؤخرًا عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، عن قرب موعد صدور ألبومه الجديد "الموناليزا"، والذي كان من المُفترض أن يُطرح منذ فترة طويلة، لكنّ عقبات كثيرة منعت ذلك. وكتبت بالخير منذ أيّام معدودة التالي: "الموناليزا... قريباً... وبعد طول انتظار، البوم الموناليزا .. قريباً، مع شكر وحب وبوسة من... بالخير". وتعاون في الألبوم الذي يضمّ 11 أغنية مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين، بالإضافة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأغنية "ونات نص الشباب"، والشيخ حمدان آل مكتوم بأغنية "حمام الأحباب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك