الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مقربو Amal Alamuddin وGeorge Clooney يفضحون حملها بتوأم

فهل الخبر صحيح يا ترى أم مجرد إشاعة؟

منذ حوالى السنة تقريباً حامت في الأفق إشاعات كثيرة ولا تُحصى تفيد بـحمل امل علم الدين بطفلها الأول من جورج كلوني، أخبارٌ لم يغض هذا الأخير النظر عن نفيها والتنديد بها والرد عليها بصرامةٍ مؤكداً للصحافة كلّها في إحدى المقابلات معه أنّه لا يخطّط أبداً تماماً كزوجته للأبوّة والأمومة وأنّ موضوع إنجاب الأطفال أمرٌ بعيد الأجل والمنال.

مسألةٌ يبدو أنّ الجميع نساها مع مرور الأشهر والأيام وتلهّوا بالأقاويل الأخرى التي لاحت في الأفق والتي تحدّثت عن انفصالٍ وشيك قد يعيشه هذا الثنائي، إلّا أنّ الموضوع بقي وعلى ما يبدو مجرّد أخبار لا معنى لها أو أساس ولم ينضم الحبيبان لحسن الحظ إلى قافلة من انفصل في العام 2016، ولكنّ الغريب أنّ قصّة انتظارهما مولودهما الأول عادت لتحوم فوقهما بطريقةٍ صادمة ومفاجئة.

كل المواقع الإلكترونية الأجنبية تتحدّث اليوم عن حمل امل علم الدين بتوأم وذلك بعد أن استندت إلى التقارير التي نشرتها إحدى الجهات والتي أكّدت أنّ مقرّبين من المحامية اللبنانية الأصل أكّدوا بالفعل هذا الأمر وهذه المسألة، وبالتالي أنّها ستستقبل طفليها في مارس المقبل فتعيش بالتالي الأمومة لأول مرة في حياتها كلّها وتجعل من كلوني أباً لطالما كان ضد الفكرة كلّها.

هل ما نسمعه صحيح أم مجرّد إشاعة أخرى؟ سؤالٌ لن نعرف الإجابة عنه إلّا إذا انتظرنا التعليق الذي سيصرّح به المعنيان بالأمر، هما اللذان لا يزالا يلتزمان الصمت حتّى الساعة ما يدل نوعاً ما على صحّة ومصداقية في ما نسمعه، والمثير للإعجاب والذي يدعو إلى التساؤلات أيضاً هو انقطاع المحامية البريطانية عن الإطلالة أمام الكاميرات منذ شهر نوفمبر الماضي ما يحثّنا على تصديق ما يتم تداوله أكثر فأكثر بعد.

فهي لم تطل أمام الصحافيين منذ أشهر لربّما لتخفي بطنها وتفادياً لأسئلة الباباراتزي والحشريين، وأن يتحدّث البعض عن استقبالها لتوأمها في شهر مارس فهذا يعني أنّه لا يتبقى أمامها سوى حوالى الثلاثة أشهر فقط حتّى موعد ولادتها، وهي كلّها دلائل وحيثيات لا بد لنا أن نستعرضها كلّها أمامكم إلى حين معرفة الحقيقة كاملةً واكتشاف ما يحصل بالفعل في الكواليس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع