الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مقطع من اغنية حلا الترك الجديدة: فيديو ملفت من داخل الاستديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يشيد بأدائها.

شارك أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو جديد للنجمة حلا الترك ظهرت فيه من داخل الاستديو، حيث كانت تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة معلّقة على الشكل التالي "قريبًا". حلا كان تغنّي وتتمايل مع الأغنية التي على ما يبدو أنّها انتهت من تسجيلها وتستمتع إليها وتضع اللّمسات الأخيرة عليها.

واستطاع هذا الفيديو الي نشرته حلا عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" انتباه العديد من النّشطاء، خاصةً أنّها غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وكانت قد وعدت جمهورها بعدّة أعمال جديدة مع بداية رأس السّنة، وها هي تفي بوعدها. لكنّ البعض منهم أكّد أنّ الأغنية التي تؤدّيها الترك باللهجة العراقية، مأخوذة من فنان عراقي معروف حيث تمّ توجيه الانتقادات لها.

أمّا القسم الآخر، فلم يُخف إعجابه بأداء النجمة الشابّة، وارتأوا إلى ضرورة توجّهها في هذه الفترة إلى الغناء مجموعة من الأغاني العراقية لأنّها تتميّز بها، بحسب رأيهم، وكانت معظم تعليقاتهم إيجابيّة ومشيدة بموهبتها الكبيرة قائلين: "صوووتها جميل زي وجهها ماشاءالله تبارك الله"، " ماشاءالله ي صوتها كمية جمال"، " واو صوته ولغنيه ظيم جنن حلوه"، "رووووعه".

إذًا، تتحضّر الفنانة البحرينيّة التي ارتدت أزياء غريبة منذ مدّة، للعودة بقوّة إلى الوسط الفنّي بمجموعة من الأعمال التي ستحقّق النّجاح الباهر الذي لطالما استطاعت أن تصل إليه منذ بداياتها في هذا المجال، وحتّى في المجالات الأخرى... وخاصةً بما يخصّ إدارة الأعمال وذلك بعدما تعاقدت مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" وبيوند بيوتي" على إطلاق أوّل مجموعة من المستحضرات التّجميلية الخاصّة بها لا سيّما أنّها تهوى المكياج كما أكّدت تعقيبًا على هذا المشروع الجديد.

من ناحية ثانية، نذكّر أخيراً بأنّ النجمة الصغيرة قد ظهرت بصور معبّرة وجديدة مع والدتها منى السابر بجلسة تصويريّة لصالح إحدى المجلاّت بمناسبة اقتراب عيد الأمّ. وحصدت هذه الصّور إعجاب الروّاد الذين تناقلوها بكثافة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي مشيدين بها كثيراً، حيث أبدوا تعاطفهم مع الأمّ التي نجحت بضمّ ابنتها إلى حضنها بعد عناء طويل ومحاكم وقضاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك