الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مقلب اسيل عمران في برنامج "جاب العيد" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عرضت قناة روتانا خليجية أمس حلقة جديدة من برنامج المقالب "جاب العيد" الذي يُبثّ على شاشتها يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، وكانت النجمة اسيل عمران الضحية الجديدة التي وقعت في فخّ المذيع وفكرة البرنامج.

اسيل التي تُعرف بعفويتها وهدوئها لم يكن من السهل إستفزازها، حتى من خلال الكلمات التي إستعان بها مقدّم البرنامج، ما دفع شقيقيها باسل الذي رافقها الى مكان التصوير الى الرفع من حدّة الخلاف والتلاسن مع المذيع كي تغضب الشابة وتُظهر وجهاً آخر لا يعرفه الجمهور.

وفي التفاصيل أنّ صاحب فكرة "جاب العيد" قد سأل الفنانة السعودية أسئلة سخيفة و"عبيطة" كما وصفتها، صبّ أغلبها في المال الذي تتقاضاه وعدم خوضها لمجال الغناء، متسائلاً إذا كانت هي سبباً وجيهاً لرفض عدد من المنتجين التعامل معها، وغيرها من التعابير الغريبة محاولة منه بأن يفور دمها وتردّ عليه بكلمات من نوع آخر.

إلّا أنّه فشل في ذلك ولم يستطع أن يعكّر مزاج الشابة الجميلة، فإضطرّ الى أن يقول في النهاية: "أنا ما يشرفنيش هذا اللقاء"، فسكتت وإنسحبت حتى كشف لها أنّ هذا اللقاء القصير هو عبارة عن مقلب ضمن برنامج "جاب العيد".

وفي هذا السياق نشير الى أنّ شقيقة النجمة المحبوبة لجين عمران كانت حاضرة في الكواليس وكانت تشاهد أختها من خلف الكاميرا دون أن تتفوّه بأنّها على علم بما يتحضّر لها.

"جاب العيد" برنامج كوميدي يستقبل في حلقاته أهمّ الضيوف من مجال الفن والرياضة والشعر والاعلام من السعودية والخليج، وينقل للمشاهد أجواء جميلة وطريفة مع نجومهم المفضلين، وذلك من أجل رسم البسمة والفرح خلال هذا الشهر الكريم.

(إقرأوا أيضاً اسيل عمران انفصلت عن خالد الشاعر لهذا السبب!)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ اسيل تطلّ في رمضان من خلال مسلسل "قابل للكسر " الذي يناقش عديداً من القضايا والمواضيع المهمّة في المجتمع الخليجي، أهمّها الإختلاف الطبقي بين الزوجين، والصعوبات التي تواجه المرأة في مجتمع ذكوري، ضعف الإنسان أمام المشاعر والحب، وكيف يستطيع الأخير أن يحوّل أي إنسان من شخص قويّ صلب لا ينكسر، الى آخر ضعيف وحسّاس.

وهنا نذكر أنّ عمران تجسّد شخصية "ودّ" شقيقة "جنان" التي تُشرف على تربيتها ورعايتها وتقوم بكل واجباتها المنزلية، لكنّها تعيش الكثير من الأحداث الصعبة منها الإدمان، الإجهاض، وغيرها...

"قابل للكسر" تأليف الكاتب فهد العليوة، إنتاج صباح بكتشرز لـعامر الصباح، إخراج الفنان منير الزعبي، وبطولة مجموعة كبيرة من أهم النجوم، أمثال: ميساء مغربي ، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، مرام ، شيماء علي ، فوز الشطي، مهدي دشتي، عبدالله الزيد، غدير صفر، وغيرهم ...

(إستمعوا هنا الى اغنية مسلسل "قابل للكسر" بصوت مروان خوري)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك