مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته والنجوم بالصور

نشرت الفنانة سوسن أرشيد صورةً لها برفقة زوجها مكسيم خليل على حسابها الخاص على موقع فيس بوك، وعايدته بمناسبة عيد ميلاده قائلةً: "كل سنة وانت الأغلى ياحبيبي ويارب ابتسامتك الحلوة تضل مرافقتك وتضللك متل ماإنت بكل شي فيك وكل سنة بحبك أكتر وأكتر."

وأعاد الممثل نشر هذه الصورة على حسابه الخاص على إنستقرام، مُعلّقاً: "شكرًا حبيبتي والله يخليلي ياكي وتضلي بخير."

في السياق نفسه، شاركت الممثلة الشابة جمهورها بصورتيْن على إنستقرام من أجواء إحتفال عيد ميلاد زوجها الذي يبدو أنّه أُقيمَ في أحد المطاعم، وكانت كلّ من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والسورية كندة علوش من أبرز المدعوين الذين شاركوا مكسيم في يومه المميّز هذا.

وكانت الفنانة اللبنانية التي تلعب دور البطولة إلى جانب مكسيم في مسلسل "سيرة الحب "، قد عايدته مغرّدةً على حسابها الخاص على تويتر: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، أتمنى لك التوفيق دائماً."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على الصور والتغريدات على تويتر، وتمنى الجمهور طول العمر والتوفيق لصاحب العيد، كما طلبوا من الله أن يملأ حياة الثنائي بالفرح والسعادة.

ورداً على كلّ من عايده، غرّد الممثل السوري: "كم المحبة يلي شفتا مبارح منكون بتغري اي إنسان بلا قلب.. يزرع قلب ويجرب هالاحساس.. بس هاد مابيمنع اني طماع شكرًا لمحبتكن وتضلو بخير بحبكن."

من ناحيةٍ أخرى، يصوّر الممثل السوري مشاهد الجزء الثاني من مسلسله "سيرة حب"، الذي كان قد عُرض الجزء الأول منه في موسم رمضان الفائت، وحقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً جماهيرياً واسعاً.

أمّا سوسن، فستتوجه إلى مصر لتصوير المشاهد المتبقيّة من مسلسل "سرايا عابدين " في جزئه الثاني، وهي سعيدة بمشاركتها في هذا العمل المصري الضخم إلى جانب نخبة من أهم النجوم العرب أمثال قصي خولي ونيللي كريم وكارمن لبس وريم مصطفى وإنجي المقدم.

أخيراً، وبعيداً عن الأعمال الفنية، أكّد الممثل السوري أنّه إعتاد على الشائعات التي تدور حول علاقاته العاطفية بالفنانات المتواجدات حوله وبخاصةٍ اللواتي يُشاركن في مسلسلٍ ما إلى جانبه، مُشيراً إلى أنّ زوجته تتفهّم عمله ولا تُعير الشائعات أيّ إهتمام، ما يزيد من متانة علاقتهما الزوجية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك