الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مكياج حلا الترك الصارخ في فيديو عبر انستقرام يعرضها لانتقادات لاذعة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فقد نسينا أنها تبلغ من العمر 14 سنة!

مرّةٌ جديدةٌ تتعرّض فيها الفنّانة حلا الترك للإنتقادات بسبب إطلالاتها المبالغ بها، حيث انتشر مؤخّراً فيديو لها عبر أحد الحسابات على موقع الصّور الشهير "إنستقرام"، ظهرت فيه بمكياجٍ قويّ لا يجب لفتاةٍ في الـ 14 من عمرها أن تضعه على وجهها الطّفولي.

وكانت حلا تشكر إحدى مصّصفات الشّعر وتدعى "دعاء" على تسريحتها التي أعجبتها كثيراً، لكنّ الجمهور لفت نظره ألوان مكياجها أكثر من موديل شعرها، فلم تسلم من تعليقاتهم التي يوجّهونها لها مراراً وتكراراً، منها: "المكياج اوفر"، "مبالغه في ميك اب"، "لالالا المكياج اوڤر حق سنها فيه مكياج انعم واحلا ! هذا بشع عليه"، "حلو بس مو لعمرها شو تركت للكبار".

كما راح بعضهم يؤكّد أنّ الترك "مستعجلة حتى تكبر" فيما ألقى آخرون اللّوم على ذويها الذي يسمحون لها بهكذا تصرّفات، وأكّدوا أنها لم تعش طفولتها فضاعت مع الشّهرة والأضواء والنّجوميّة... فقد اعتاد المتابعون على فيديوهات النّجمة الصّغيرة التي تعرّضها للسّخرية في أغلب الأحيان خاصّة تلك التي ترقص وتغنّي فيها، وأحدثها عندما غنّت فيها على السّرير في المنزل.

من ناحية أخرى، تستعدّ الفنّانة البحرينيّة للخوض في عمل فنّي جديد في الـ2017بعدما شاركت جمهورها بصورةٍ اعلنت فيها هذا الخبر وشوّقت به متابعيها، كما والجدير بالذّكر أيضاً، أنّ آخر أعمالها الفنّية كانت أغنية "عندك حلم" من إنتاج والدها محمد التّرك، التّي تحقّق مشاهدات عالية على قناتها الخاصّة على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع