الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مكياج شذى حسون يشكل كل الفرق في صور بين الماضي والحاضر

تحت عنوان "شذى حسون أيام الفقر"، إنتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة العراقية قبل أن تصل الى الشهرة، وحتى قبل أن تشارك في برنامج "ستار اكاديمي " الذي فازت بلقبه وأطلقها إلى النجومية.

هذه الصورة شكّلت صدمة لكلّ من رآها، إذ تظهر شذى بوجهٍ متعب وبشرة باهتة طغت عليها الشوائب، ما أثار فضولنا للعودة وتذكّر أهم إطلالاتها منذ بداياتها و حتى اليوم.

ونذكر أنّ عند إشتراكها في برنامج الهواة الذي فتح لها باب الشهرة، أعربت النجمة الشابة عن رغبتها بالخضوع لعملية تجميل لأنفها لأنّه كان مصدر إزعاجٍ لها من حيث الشكل، كما كان يُسبّب لها الحرج و يُزعزع ثقتها في نفسها.

وإستجابت إدارة الأكاديمية لأمنية الطالبة، فزارت هذه الأخيرة طبيباً تجميلياً على نفقة البرنامج، إلّا أنّها لم تنل النتيجة التي لطالما حلمت بها.

ففي الواقع، أكّد الطبيب لها أنّ خضوعها لعملية تجميلية سيؤثّر على صوتها وعلى حبالها الصوتية، الأمر الذي كانت شذى بغنىً عنه نظراً إلى حلمها بالغناء منذ الصغر.

وأخيراً، قرّرت شذى أنّها لن تُخاطر بحبّها للفن لإجراء هذه العملية، فتركت نفسها على الطبيعة.

على الأقل، هذا ما تقوله.

في حين أنّها غيّرت رأيها بشأن عملية التجميل هذه، إلّا أننا نلاحظ تغييراً واضحاً في ملامح شذى اليوم، مُقارنةً بالماضي وبداياتها في برنامج "ستار اكاديمي".

ولا يبدو أنّ هذه الشابة قد لجأت إلى عمليات التجميل، ولكنّها قامت بالمقابل بإعتماد طريقة جديدة في المكياج وتغييرات صغيرة في وجهها، الأمر الذي ساهم في إبراز أنوثتها وجمالها أكثر من السابق.

ومن الواضح أنّ عطر الأغنية العربية قد إستعانت بخبراء تجميل للقيام بهذا التغيير الملحوظ، فرسمت حاجبيْها بالتاتو وباتت تعتمد على المكياج الذي يظهر جمال عينيْها وشفتيْها الكبيرتين، ويساعد في المقابل على صرف الإنتباه عن أنفها.

هذا ونشرت شذى صورةً معدّلة لها، قام أحد متابعيها بالتلاعب بها وإجراء 4 عمليات تجميل عليها بواسطة الفوتوشوب، إذ قام بتعديل الحنك وتنحيفه، وتغيير رسمة الحاجبيْن، بالإضافة إلى تصغير الأنف ونفخ الخدين.

والغريب في الأمر أنّ الفنانة العراقية نشرت هذه الصورة على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، بروحٍ رياضية مُعلّقةً بكلّ صراحة أنّها وجدت نفسها أجمل على طبيعتها قبل هذه العمليات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك