الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مكياج لجين عمران بتوقيع طفلة مصابة بالسرطان بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تُعتبر الإعلامية لجين عمران من أكثر الشخصيات الناشطة عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" والمعروفة عربياً، إذ دائماً ما تنشر صوراً وفيديوهات عديدة لها من حياتها الخاصة والفنية و تشارك بها محبيّها ومتتبعيها عبر حسابها الرسمي.

ومؤخّراً، نشرت فيديو خاصاً بها الى جانب طفلة صغيرة مصابة بالسرطان في إحدى المستشفيات التي تُعنى بعلاج أورام السرطان، وهي تلعب معها وتضع لها المكياج على وجهها في أجواء من الضحك والبسمة، وعلّقت قائلة:

"غالباً ما نفكر في العطاء على أنه هدايا عينية أو ماديه نمنحها للآخرين، والحقيقة أن أعظم عطاء وأروعه هو العطاء من وقتنا وعاطفتنا وحبنا، ولا بد أن نتذكر دائما أن أسعاد أي شخص حولنا لا يحتاج لمجهود كبير .. يحتاج مجرد كلمة حلوة صادقة ولمسه أو نظرة مناسبة تمس الروح الإنسانية قبل الجسد، وضحكة من القلب، فعالمنا اليوم يحتاج للحب والتقدير أكثر من الخبز.."

هذه الفرحة التي زرعتها الإعلامية المعروفة في قلب هذه الطفلة، أثّرت بجمهورها والأشخاص الذين شاهدوا هذا المقطع الصغير، خاصة وأنّ عمران إستطاعت أن تدعو المجتمع العربي أجمع و تحثّه على ضرورة الأعمال الخيرية ومساعدة الإنسان المحتاج.

يُذكر أن لجين كانت قد شاركت متتبعيها منذ فترة قليلة بلحظات مميزة عاشتها خلال إنضمامها الى حملة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التي تهتم بتأمين كل المساعدات والمستلزمات للأشخاص الذين إضطرّوا أن يتركوا بلدهم ويلجأوا الى مكان أو بلد آخر.

لجين قالت:" ... بدأنا نرسم خط سير مشترك لتقديم كل الي الله يقدرنا عليه لمنح الدعم و المساعدة لأخوانا اللاجئين.. و لأني ما أستغني عنكم و أنتو جزء مهم في مسيرتي الإنسانية والإعلامية، شاركوني بأقتراحاتكم وآرائكم وربي يجزاكم كل خير ويجعله في ميزان حسناتكم والله يقدرنا على تقديم كل الي فيه الخير".

(شاهدوا أيضاً لجين عمران وجولة سريعة في منزلها بالفيديو)

أخيراً، نشير الى أنّ مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" لطالما عرفناها مغرمة ومولعة بالطبخ وإختراع أطباق جديدة وشهية، وهي لا تكفّ من نشر صوراً لها في المنزل، تحضّر الولائم و تدعو أصدقاءها وأقاربها للإستماع بما تجهّزه بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك