الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ملاك بين الغرور والتعجرف تصطدم جمهورها بتصريحات فوقية

كشفت الفنانة ملاك في أحدث حواراتها الصحافية، أنّها ممثلة تخطّت حدود المعقول من خلال أعمالها ونجاحاتها الفنية التي سبق وتألّقت بها، وأكّدت أنّها تفتخر بنفسها لأنّها من الجيل الملكي، كونها عملت مع كل الأجيال وتختلف عن باقي المممثلات، كما أنّها ترفض مبدأ المقارنة بينها وبين أي فنانة عربية أخرى.

من جانب آخر، أعربت الممثلة الكويتية عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "أنيسة الونيسة"، الذي أظهرها بشخصية جديدة ومختلفة، وهي ما زالت حتى اليوم تحصد إعجاب الجماهير بها، وتتلقى أصداءً جميلة ومدحاً حول أدائها وتمثيلها.

ملاك التي ظهرت في هذا العمل بشخصية "خولة"، المرأة الطيبة والحنونة، أعلنت في سياق حديثها أنّها تعمّدت الظهور بشكل مغاير بعدما عرفها المُشاهد بأدوار الشر والفتاة القوية، لأنّها تسعى دائماً الى التجدد، ولا تضع نفسها في النمط عينه.

أما عن إتّهامها بالغرور والتكبّر، أنكرت النجمة المُثيرة للجدل هذا الأمر، مؤكّدة أنّها تتمتع بشخصية قوية تلفت الإنتباه إليها، كما أنّها تجذب المنتجين والمخرجين للتعاقد معها، وهذا ما دفعها للوقوف في مواقع التصوير مع الجيلين الذهبي والفضي، إضافة الى أنّها تطرّقت في هذا الموضوع إلى مبدأي الكذب والخيانة اللذين ترفضهما كليّاً، وقد سبق ودفعاها إلى التخلّي عن أهم الأدوار والأعمال الدرامية.

من جانب آخر، صرّحت ملاك أنّ لا تملك الحظ الكافي لإبهار محبّي المسرح، خاصة وأنّ أبطاله ونجومه اليوم عصابات يلتفون على بعضهم ويعملون دائماً مع بعضهم، كما أوضحت أنّها ورغم إشتياقها الى الوقوف على خشبة المسرح، فهي تفضّل الشخصيات المركّبة والصعبة لتقديمها عبر الشاشة الصغيرة التي تستقطب نسبة مشاهدة كبيرة.


أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة الموهوبة، قد خضعت مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصوّر المعروف هيثم الغرير، ظهرت فيها كأميرة ترتدي ثوباً وردياً من تصميم هيفاء العتيبي، زاد من جمالها العربي الذي تتمتع به.

(شاهدوا أيضاً فيديو ملاك: "زواجي 4 مرات نصيب")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك