الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ملاك وشجون الهاجري تتعاركان في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إفتتحت ملاك حساباً جديداً على تطبيق الـ "سناب شات" وشاركته مع جمهورها عبر "إنستقرام"، ثم نشرت فيديو ظهرت فيه تسأل شجون الهاجري عن السبب وراء إمتناعها عن إفتتاح حساب خاص بها، لترد الأخيرة "ما رح أجبله" وتأخذ الهاتف منها ممازحةً.

وبدت الشابتان وكأنّهما تتعاركان بطريقةٍ طريفة، الأمر الذي يدلّ على وطادة علاقة الصداقة التي تجمعهما ومدى إستمتاعهما في وقتهما معاً.

وعلّقت ملاك على هذا الشريط المصوّر قائلةً: "شوجي ماعندها سناب وهالفتره مشغوله ربي يقويها واهي ماتبي تفتح سناب وماتجابله."

وأكملت: "ان شاء الله ربي يوفقها بكل حياتها وقريبا راح انشوفها في مسلسل ذاكره من ورق انتاج عامر الصباح واخراج علي العلي."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ شجون قد ظهرت في هذا الفيديو بتسريحة شعر صبيانية وقصيرة جداً، كما أنّها لم تستخدم المكياج كعادتها، الأمر الذي إستنكره الجمهور في معظمه وأشار إلى الأنوثة الضائعة من الممثلة الشابة.

وفي المقابل، أعرب الكثير من الأشخاص عن إشتياقهم لنجمتهم المفضلة بخاصةٍ أنّها لم تعد ناشطةً على "إنستقرام" كالسابق ربما لإنشغالها في إلتزاماتها الفنية الكثيرة.

هذا وستجتمع النجمتان في عملٍ مسرحي جديد سيُعرض قريباً، وتحديداً في شهر مايو المقبل في المملكة العربية السعودية، وهما كانتا قد أعلنتا عن هذا الخبر معاً من خلال فيديو عبر "إنستقرام".

ولم يُكشف عن تفاصيل متعلّقة بهذا العمل حتى الساعة، إلّا أنّ الجمهور متشوّق له وينتظره بفارغ الصبر، بخاصةٍ أنّ شجون قد غابت لفترةٍ عن التمثيل المسرحي وستشكّل هذه المسرحية عودة قوية لها.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ النجمة الكويتية ملاك كانت قد صدمت جمهورها في آخر تصريحاتها الصحافية، حيث تخلّت بالكامل عن التواضع وراحت تتباهى بنفسها بثقةٍ عالية.

وعلى سبيل المثال، أكّدت الفنانة أنّها ممثّلة من "الجيل الملكي" فاقت كلّ التوقعات وحققت نجاحات رهيبة في الوسط الفني، رافضةٍ أن يتم مقارنتها مع أيّ كان لأنّها شاركت في أعمالٍ ناجحة مع كافة الأجيال وتعاونت مع عددٍ من كبار الأسماء في الوطن العربي.

وأكّدت النجمة حينها أنّها ليست بمغرورة أو متكبّرة كما يتهمها البعض، بل هي تتمتّع بشخصيةٍ قوية تلفت الأنظار إليها، مشيرةً إلى أنّها ترفض الكذب والخيانة بشكلٍ قاطع في حياتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك