ملايين سعد المجرد تجذب احلام

بمبادرة ملفتة منها، نشرت الفنانة احلام منذ أيام قليلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، صورة للفنان سعد المجرد من فيديو كليب أغنيته الجديدة "لمعلّم"، لتبارك له بالنجاح الكاسح الذي حققه في غضون فترة قصيرة، حيث سجّل عمله المصوّر هذا نسبة مشاهدة عالية تخطّت الـ 21 مليون، وذلك في ظرف 3 أسابيع فقط.

احلام كانت قد علّقت حينها: "18 مليون نسبة المشاهدة في أسبوع ... برافوا سعد المجرد فنان رائع". وعندها أعاد الفنان المغربي نشر هذا التعليق عبر حسابه على "إنستقرام" وشكرها على ما قالته، ووجّه لها رسالة قصيرة جاء فيها:

"كل احترامي و تقديري لفنانتنا الرائعة والمتألقة بفنها وبأخلاقها العالية، الراقية أحلام، أشكرك على هذه الحركة الجميلة يا حبيبة الجماهير".

يُذكر أن أغنية "لمعلم" من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، إنتاج إيماج فاكتوري وسعد المجرد، وقام بإخراج الكليب أمير الرواني.

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة الإماراتية صوراً لها من كواليس برنامج "تاراتاتا" الذي ستحلّ ضيفة في حلقته المقبلة، يوم الخميس القادم، وقد ظهرت بلوك شبابيّ معاصر وقصة شعر مميزة اعتمدتها للمرة الأولى مع مكياج خفيف يليق بطبيعة البرنامج الفني وأجواء السهرة التي ستشارك فيها.

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ تاراتاتا سيستضيف أيضاً نجمة برنامج "عرب ايدول " برواس حسين التي ستتشارك الغناء مع فنانة العرب، إضافة الى النجمة المغربية أسماء المنور والفنان عصام كمال.

أخيراً، كنّا قد ذكرنا عبر موقعنا أنّ أحلام ستغنّي تتر مسلسل "حال مناير " الرمضاني، إلّا أنّ بعض المواقع الإلكترونية كشفت أنّ نجمة الخليج الأولى ستقدّم تتر مسلسل "دبي لندن دبي "، ولكن يقتصر الموضوع في النهاية على تأكيدها هي عبر حساباتها على موقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنّها تستعدّ للسفر الى لوس أنجلوس من أجل تصوير كليب أغنيتها "كأني عمري ما جيت" ، ومن بعدها تنتقل الى إيطاليا لتصوّر "كلمة زعل".

(شاهدوا أيضاً احلام تلتهم البطيخ بيديها بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك