الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ملحن سرب خبر زواج عمرو دياب من دينا الشربيني وأكده والاخير حزين

وأخيرًا اعترف بالأمر؟

على ما يبدو أنّ إشاعات ارتباط الفنّان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني لن تنتهي أبدًا، ما دام دياب يصرّ على عدم توضيح طبيعة العلاقة التي تجمعهما بشكل صريح وعلني وأمام الجمهور. فالأمور والإشاعات عنهما هدأت وتراجعت لفترة من الفترات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ولكن فجأة وبشكل غير مسبوق شاهدنا صورة قيل أنّها لهما وظهرا فيها متشابكي الأيدي وقبلها أخرى يعانقها فيها، ممّا أعاد هذا الموضوع للطّرح والتداول من جديد وبقوّة من قبل الروّاد والنشطاء.

وبعد هذه البلبلة التي أعقبت هذه الصّورة، أعلن الملحّن خليل مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" عن ارتباط الفنان المصري بمواطنته مؤكّدًا أنّ دياب يشعر بالحزن بسبب الأخبار المنتشرة وجاء في تدوينته التالي: "عايز اقول كلمه على موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني الي عامل قلق للناس كلها.. أولا الراجل مغلطش واعترف بحبه ادام الناس كلها.. ثانيا مش عيب انك تحب وتتحب اكيد هو بني ادم وعنده مشاعر، وملناش حق اننا نتدخل في مشاعر الناس انت ذات نفسك لم بتحب حد مش بتبقى عايز تسيبه مجتش على بني أدم واحد الراجل وصله الخبر وزعلان جدًا".

أشارت بعض المصادر أيضًا، إلى أنّ تأكيد الملحّن المعروف على زواج الثّنائي لم يكن من خلال هذه الكلمات فقط، بل أيضًا من خلال ردّه على إحدى التعليقات والتي أشار فيها إلى زواجهما. واستمرّت حالة الجدال هذه وأشعلت السوشيل ميديا أكثر فأكثر، كما أنّ أحد الإعلاميين المصريين طالب المعني بالأمر مؤخرًا عبر برنامج بالخروج والحديث عن هذا الموضوع الذي شغل الصّغير والكبير وتوضيح المسألة للعيان لأنّها أخذت أكبر من حجمها.

ويُراهن البعض الآخر على سير دياب والشربيني على نفس خطى شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث احتفلا بحفل زفافهما السّبت الماضي بعدما نفيا وجود أيّ علاقة حبّ بينهما لأشهر عدّة. فهل سيُفاجئنا "الهضبة" بدخوله القفص الذّهبي في الفترة المقبلة بالفعل خاصةً بعدما حاصرته كلّ هذه الإشاعات والأخبار التي بات يستاء منها ويستسلم أخيرًا ويُفصح عنها؟

في إطار آخر... نشير إلى أنّ الفنان الأكثر تأثيراً في العالم العربي، قد أحيى حفلاً غنائيًا ضخمًا منذ أيّام معدودة على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية فى دبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك