الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ملف مايكل شوماخر الطبي يتعرض للسرقة!

وكأنّه لا يكفيها مشكلة تعافي إبنها حتّى تنهال عليها المصائب من هنا وهناك! ففي الوقت الذي يمضيه نجم الفورمولا وان السابق، مايكل شوماخر ، بالتعافي شيئاً فشيئاً بعد نقله من المستشفى التي عالجته لحوالى 170 يوم وهو في غيبوبة، علت الأخبار عن فقدان الملفّ الطبيّ العائد له. ووفقاً لمصدر في الشرطة، تقدّم المركز الجامعيّ الطبيّ في غرونوبل برفع شكوى مشيراً إلى تعرّض هذا الملف للسرقة!

تمّ رفع هذه الشكوى الأسبوع الماضي بعد نقل البطل الألماني إلى مستشفى لوزان. وعلى الفور أدلت المتحدّثة بإسم مايكل شوماخر، سابين كيم، ببيانٍ أشارت فيه أنّ شراء هذه الملفات أو المعلومات المتعلّقة بصحة مايكل أو حتّى نشرها أمراً ممنوعاً منعاً باتاً. وأضافت قائلةً:"تُعتبر المعلومات الموجودة في الملف الطبيّ سريّة للغاية ولا يمكن نشرها علناً وجعلها في متناول الجميع. لم نستطع حتّى الآن معرفة ما إذا كانت المعلومات المسروقة هي الصحيحة والدقيقة ولكن هناك أمرٌ واحد ندركه تماماً وهو إختفاء هذه الملفات ". ونقلت سابين أيضاً غضب عائلة شوماخر إزاء هذا الموضوع. وأكّدت أيضاً أنّ شكوى قضائيّة ستُرفع تلقائياً ضدّ كلّ وسيلة إعلامية تنشر هذه الملفات.

تجدر الإشارة إلى أنّه من بين المتّهمين الأول بسرقة هذه الملفات هي مجلّة Bild التي يُقدّر أنها تبغي بيع هذه المعلومات السريّة لمبلغ يساوي 50000 يورو تقريباً.

وبالعودة إلى صحة نجم سباق السيارات، كان قد نُقل من مستشفى غرونوبل للتوجّه إلى مستشفى لوزان الإثنين الماضي. وإنتقل مايكل من مرحلة الغيبوبة إلى مرحلة علاج إعادة التأهيل التي ستكون طويلة بعض الشيء!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك