الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ممثل مصري حاول الايقاع بـ تامر حسني وتكذيبه بالفيديو

فكيف ردّ تامر عليه؟

بعدما شارك الفنّان تامر حسني جمهوره عبر "إنستقرام" العديد من الفيديوهات والصّور التي تُظهر وتؤكّد انجازه الأخير ووضعه لبصمة يديه ورجليه في الطابعة الإسمنتية في المسرح الصيني في ولاية لوس أنجلوس... خرجت بعض الأخبار مؤخراً التي شكّكت بحقيقة هذا الإنجاز، حيث قرّر الممثل المصري سيد بدرية الذي يعيش في هوليوود منذ عشرات السنين أن يتحقّق من هذا الموضوع بنفسه بعدما طلب منه بعض المتابعين ذلك، كما قال.

ونشر بدرية عبر صفحته الشخصيّة على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو وثّق فيه جولته في المسرح الصيني باحثاً عن بصمة تامر لكنّه لم يعثر عليها أبداً. وتابع الفنّان المصري أنّ سأل عن البصمة وقيل له أنّها مخصّصة لعرض فيلمه "تصبح على خير"، فيما البصمة الحقيقية يجب أن يوافق عليها عدّة جهات منها الجمعيّة المسؤولة عن السينما وجمعية الممثّلين، كما أنّها هذه الخطوة مدفوعة الثّمن، كما أكّد. وأشار إلى أنّ لا يقصد الإساءة للفنان الشابّ أبداً وأنّه كان يتمنّى حدوث ذلك لأنّ هذا الأمر هو مدعاة فخر لكلّ الشّعب المصري.

أمّا "نجم الجيل" الذي انقلبت نجوميته نقمة عليه مؤخراً، فرّد على ادّعاءات هذا الممثّل عبر حسابه على "إنستقرام"، ونشر صورة له تبيّن وقوف نفس الرجل الصيني الذي وقف إلى المخرج العالمي ريدلي سكوت أثناء وضع بصمته، وأكّد لكلّ جمهور أنّها تحتاج من شهر إلى شهرين لكي تُحفر في الأرض، وجاء تعليقه كالآتي: "لمن يهمه تفاصيل البصمه .البصمه تنفذ بهذا الصندوق امامكم مثل صورة المخرج العالمي ريدلي سكوت وبجواره نفس الرجل الصيني الذي بجواري ثم تأخذ شهران او ثلاثه لتحفر في الأرض امام المسرح الصيني لتُخَلْد".

بعد هذا التّعليق، قدّم سيّد بدرية اعتذاره لـ حسني بفيديو نشره قائلاً: "أنا بتأسف لتامر شخصياً"، قبل تامر اعتذاره وكتب: "الأستاذ سيد بدريه ممثل مصري بالخارج . عمل ڤيديو هاجمني فيه وجريدة الوطن نشرته دون اي تأكد من صحة الخبر او الڤيديو ودلوقتي لما عرف ان البصمه بتاخد وقت عشان تتحط. إعتزر بكل شجاعه ادبيه قدام كل الدنيا وانا قبلت إعتزارك بس كان نفسي تفرح لإبن بلدك على الإنجاز التاريخي اللي في حق مصر والعرب وعلى فكره انا اصلاً بحبك ربنا يكرمك".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ جمهور الفنّان عمرو دياب قاموا بتداول صورة قديمة له يظهر فيها وهو يضع يديه إلى جانب بصمة أحد المشاهير في المسرح الصيني. وتمّ جمع صورته مع صورة تامر أثناء غرس يديه، بفعل المقارنة بينهما وتعقيباً على هذا الحدث.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك