الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ممثل مصري يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عبر فيس بوك

ويقول: "اتجوزوا يعني مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفي".

سبق أن سارعت مديرة أعماله منذ فترة لتنفي كل ما يتم تداوله وكل ما يُشاع ويفيد بأنّه ارتبط رسمياً بزميلته دينا الشربيني وباتت هي عروسته الثالثة بعد ارتباطين سابقين فاشلين له، كانت قد لجأت "هدى الناظر" إلى مواقع التواصل الإجتماعي لـتندّد جملةً وتفصيلاً بالأخبار والإشاعات التي تحدّثت عن زواج نجمها "عمرو دياب" بتلك الممثلة المعروفة بالسر ولتؤكّد أنّ ما يحكي عنه البعض هو من نسج الخيال.

أخبارٌ ها هو الممثل "عمر عبد العزيز" قد قرّر وأخيراً الرد عليها وتوضيحها للرأي العام فاستعان بصفحته الرسمية على "فيس بوك" ليعلن وبشكلٍ صريحٍ وتام عن زواج عمرو دياب بالفعل من دينا الشربيني وليوجّه رسالةً إلى كل الروّاد جاء فيها التالي: "رسالة للى بيهروا فى موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني. انتوا مالكوا اللى عندة كلمه حلوة يقول مبروك وربنا يباركلهم يارب. واللى معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه فى بوقه وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفى ياريت نبطل هرى بقى".

نعم، توضيحٌ لا يسعنا سوى أن نصدّقه بخاصة وأنّه اتّسم بالكثير من الجديّة والرصانة يأتي بالتزامن مع تقارير أخرى نشرتها إحدى المذيعات المعروفات التي لم يُكشف النقاب عن إسمها أو هويّتها، والتي أفادت بأنّ هذا الزواج حصل في سريّةٍ تامّة منذ ما يُقارب الشهر وبأنّ دياب الذي أثار بلبلة مؤخرأً بسبب نحافته البليغة التي وصل إليها انفصل عن زوجته الثانية منذ حوالى السنة ولكنّه فضّل عدم البوح بهذا الأمر ليبقى شأناً خاصاً به وحده، وبأنّ عدم معرفة مديرة أعماله بكل هذه الأمور يعود إلى عدم رغبته هو بإدخالها في أموره الخاصة التي لا تعنيها وجعل مهامها ومسؤوليّاتها تقتصر على إدارة أعماله الفنية فقط لا غير.

هذا وتحدّث المصدر عينه أيضاً عن أنّ صاحب أغنية "معاك قلبي" الذي ينوي أن يضم إبنه إلى بطولة الفيلم السينمائي الذي يحضّر له التقي بطليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً ليستأجر أحد الأماكن التي يملكها الأخير من أجل تنظيم حفلة بمناسبة عيد ميلاد حبيبته وزوجته الحالية، وهي المناسبة التي لم يتمكّن أحد من الدخول إليها وبقيت حكراً على المدعوّين فقط، وهناك يُقال أنّ العريس قدّم لعروسته خاتماً كعربون ارتباطٍ ظاهريٍ مؤقتٍ أمام الإعلام على أمل أن يفضح عمّا يربطهما بالفعل قريباً جداً.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذه الأخبار كلّها، كان عمرو قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" فيديو أهداه إلى كل الأمهات بمناسبة عيد الأم وأرفقه بصورةٍ عائدةٍ إليه عندما كان لا يزال طفلاً واقفاً إلى جانب والدته وعلّق عليه كاتباً: "كل سنة وكل أم طيبة، وبخير وسعادة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك