الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

منافسة بين نجوم الدراما السعودية في رمضان: ناصر القصبي في المقدمة؟

إليكم التفاصيل!

اقترب شهر رمضان المبارك وبدأت المنافسة بين شركات الإنتاج والنجوم على طرح بروموهات وبوسترات وتفاصيل أعمالهم الخاصة برمضان 2018. وبعد أن استعرضنا باقة من المسلسلات الخليجية التي ستخوض الماراتون الرمضاني المقبل، ها إننا نسلّط الضوء اليوم على أبرز نجوم الدراما السعودية الذين سيتسابقون هذا الموسم على استقطاب المشاهدين من خلال مسلسلاتهم المميزة.

ونبدأ مع النّجم السعودي فايز المالكي الذي يدخل السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسله "شير تشات" حيث يطرح في حلقاته الدرامية القصيرة مستجدات المجتمع السعودي ضمن قالبٍ كوميدي. ويشارك في البطولة إلى جانب المالكي النّجم راشد الشمراني والممثل حسن عسيري ونخبة من نجوم التواصل الإجتماعي. وتحتدم المنافسة بخوض الممثل السعودي عبدالله السدحان المنافسة الرمضانية بمسلسل "بدون فلتر" الذي شارك في كتابته 12 كاتباً.

وتحدّث السدحان في إحدى المقابلات التي أجريت معه عن هذا العمل، مؤكّداً أنّه سيظهر يرؤية مختلفة من خلال استقطال مواهب شابة سعودية إن من حيث التأليف أو الإخراح حيث قال: "فوجئت بأفكار فنية رفيعة المستوى، لم يسبق لي في تجاربي السابقة أن خضت مثلها، ثم لا ننسى التقنية الاحترافية في التصوير والتي ستعطي شكلا مذهلا للشاشة السعودية." كما أضاف: "هذا العمل يعتبر شراكة فكرية من أجل تقديم محتوى مختلف عن العادة، نطمح من خلاله لتقديم مسلسل يليق بمستوى تطلعات القائمين على التلفزيون والجمهور." يضمّ هذا العمل حلقات متصلة منفصلة، ويناقش من خلالها قضايا اجتماعية في قوالب عدة منها الكوميديا السوداء.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها خبر خروج مسلسله "سلفي" من السباق الرمضاني لعام 2018، يقدّم كل من النجمين حبيب الحبيب وأسعد الزهراني البديل؛ وهو مسلسل "عوض في ورطة" من إخراج أوس الشرقي وتأليف خلف الحربي وبمشاركة الممثل بشير غنيم، والفنانة شمس في احد الأدوار. أمّا النّجم السعودي ناصر القصبي فينضمّ إلى المنافسة بمسلسل العاصوف وهو عبارة عن دراما تراجيدية تتطرق إلى التحولات التي شهدتها الرياض خلال السبعينيات. يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ويشارك في البطولة كل من عبد الإله السناني، وعبد العزيز السكيرين وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك