الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منة شلبي مع هذا الرجل في حوض السباحة والاخير يحذفها

صورة أثارت الجدل عبر المواقع.

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بعدما انتشرت صورة للفنّانة منة شلبي وظهرت فيها داخل حمام السباحة مع أحدهم. وتبيّن بعد ذلك أنّ الشاب الموجود معها في الصّورة يعمل مساعد مخرج يُدعى محمد شاهين حيث قام بنشرها بحسب ما ذكرت بعض المصادر، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" لكنّه سرعان ما حذفها بعد أن تمّ تداولها بشكل كثيف.

وسرعان ما تمّ إطلاق الإشاعات التي تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما، خصوصاً أنّ الصورة توحي بذلك كما اعتبر البعض، لكنّ البعض الآخر يؤكّد أنّهما صديقين مقرّبين لا أكثر ولا أقلّ. فالفنانة المصرية سبق وعملت معه في أكثر من مسلسل آخرها في مسلسل "واحة الغروب"، وربّما هذا الذي ساعد في توطيد صداقتهما.

وتقضي منة الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي في مصر، حيث اتفلت بعيد ميلادها الـ 35 مع زملائها في الوسط الفنّي هناك. وقد انشترت صوراً لها مع العديد منهم عبر السوشيل ميديا، أبرزهم الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش والفنانة غادة عادل وغيرهم...

واللاّفت أنّ الممثلة الشابة لم تردّ على هذه الأقاويل حتّى الآن حتّى عبر حساباتها الرسميّة، ويبدو أنّها تتعمد تجاهلها تماماً. وهي بالأصل غير نشيطة عبر المواقع ولا تتشارك مع جمهورها إلاّ بالصوّر والأخبار الخاصة بأعمالها الفنيّة ومن النادر أن تنشر كل ما له علاقة بحياتها الشخصيّة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النّجمة المعروفة يُعرض لها حالياً في دور وصالات السينما فيلم "الاصليين" من إخراج مروان حامد وكتابة أحمد مراد، وشاركها في البطولة خالد الصاوي ، ماجد الكدواني، كندة علوش وآخرين محققاً إيرادات وصلت إلى حوالي الـ 7 ملايين جنيه بعد مرور أقلّ من شهر على عرضه ... وقد تنافس مع عدد من الأفلام الأخرى التي عُرضت في موسم عيد الفطر منها فيلم "هروب اضطراري" لـ احمد السقا ، فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني وفيلم محمد رمضان "جواب اعتقال". كذلك نذكّر بأنّها قد نالت استحسان الجمهور بدورها الذي أدّته بعد مشاركتها في مسلسل "واحة الغروب" الذي تعرّض للإنتقادات مع النجم الموهوب خالد النبوي ، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب بهاء طاهر وتولّى إخراجه كاملة أبو ذكرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك