الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منة فضالي تنشر صورها بالحجاب قبل سفرها الى السعودية

نشرت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة لها وهي ترتدي الحجاب والعباءة السوداء، أثناء تواجدها في المطار قبل سفرها الى السعودية لتأدية مناسك العمرة.

منة علّقت على الصورة قائلة: "الآن في مطار القاهرة الدولي ... عمرة اللهم تقبل"، وقد تلقّت أجمل الأمنيات والأدعية من جمهورها الكبير الذي دائماً ما يتواصل معها ويُبدي رأيه وإعجابه بكل جديد لها إن كان صوراً، أو تعليقات أو حتى مشاريع تحضّر لتنفيذها.

يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد تعافت من الجراحة التي أجرتها بالرحم مؤخّراً، حيث خضعت لها بعد إصابتها بـ"البطانة المهاجرة" في الرحم، ما استدعى الى مراجعة طبيبها سريعاً.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة المصرية لبدء تصوير مسلسلها الجديد ''وش تاني'' الذي تتشارك بطولته مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان القدير حسين فهمي ، ومن المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

منة تُراهن على نجاح هذا العمل الضخم من إنتاج شركة "أوسكار"، والذي يتولّى إخراجه وائل عبدالله، حيث يُشارك أيضاً في كتابة السيناريو والحوار مع الكاتب وليد يوسف.

هذا وتواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، بعد أن إضطُرّت لتعطيل التصوير بسبب وعكتها الصحية.

(إقرأوا أيضاً: منة فضالي مهددة نفسياً وجسدياً)

من جهة أخرى، نذكّر أنّ فضالي كانت قد أعلنت تضامنها مع الفنان احمد عز في قضيته مع زينة لإثبات نسب توأمها منه، وقد أكّدت أنّ تعاطفها مع عز يعود لصداقة كبيرة تجمع بينهما، وهي ضد هذه التهمة الملفّقة له.

أخيراً، وعن إحتمال الزواج والإرتباط قريباً، أكّدت منة أنّها لا تفكّر في هذا الامر في الوقت الحالي، وتفضّل تأجيله الى وقت آخر، خوفاً من أن يشغلها عن أعمالها الفنية المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك