الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منة فضالي مهددة نفسياً وجسدياً

تعيش الفنانة المصرية منة فضالي في هذه الفترة، حالة من القلق نظراً للعملية الجراحية التي أجرتها في الأيام الأخيرة في الرحم، وهو ما جعلها متخوّفة بعض الشيء من نتائجها.

ولكن فريق الأطباء المختصّ أكّدوا لها أنّها هذه الجراحة لن تخلّف أيّ أعراض مستقبليّة، ولكنّها كإمراة ضعيفة نوعاً ما، فمن الطبيعي أن تتخوّف من تهديد حياتها نفسياً وجسدياً في حالة أي ضرر لا قدر الله.

في هذا الإطار، نشير الى أنّ خضوع النجمة الشابة لهذه الجراحة جاء فجأة، بعد الآلآم التي لحقت ببطنها، وهو ما جعلها تذهب الى أكثر من طبيب وتخضع الى مجموعة من الفحوصات والتحاليل الطبية ، لتكتشف بعدها إصابتها بـ "بطانة الرحم المهاجرة" ، وهو ما استدعى إجراء جراحة عملية عاجلة لها.

منة طلبت في الفترة الماضية من مصطفى الشال، مخرج مسلسل "سلسال الدم" بجزئه الثاني، تأجيل مشاهدها في المسلسل لحين إتمام العملية وإنهاء فترة النقاهة الطويلة، حيث أصدر الأطباء تعليمات بعدم الحركة تماماً من المنزل وأن تُلازم سريرها طيلة هذه الفترة.

ولا ننسى أن نذكر أنّ عدداً كبيراً من الفنانين، اطمأنّوا على فضالي التي تتمتّع بعلاقات فنية قويّة، أمثال الفنان احمد عز التي أصبحت مقرّبة منه بعد مشاركته في الكثير من الأعمال في الفترة الأخيرة.

أمّا عن سبب تضامنها مع عز في قضيته التي رفعتها النجمة زينة ضدّه لإثبات نسب توأمها منه، قالت منة أنّها غضبت من الأخيرة حين نعت أحمد بالكاذب والمُخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ظهور الحقيقة، وهي تفتخر به كصديق عزيز وتتعاطف مع المظلوم.

(إقرأوا آخر أخبار احمد عز وزينة: شهود زور وقصة إبريق الزيت لا تنتهي )

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة المحبوبة قد تلقّت مؤخّراً عروضاً كثيرة للزواج العرفي، آخرها من طيّار طلب يدها في العلن بشرط أن تعتزل الفن، أو إن لم تعتزل فيرتبطان عرفيّاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك