الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منتج أجبر Jennifer Lawrence على التعري وهي تحكي التفاصيل

بعد أن تكتمت عن الأمر لأعوام من أجل مهنتها.

في هذا العالم الذي نعيش فيه وحيث تكثُر حالياً أخبار التحرّش بالنساء ومضايقتهنّ وإقامة علاقات غرامية وعاطفية معهنّ رغماً عن إرادتهنّ ورغبتهنّ، تأتي الممثلة جينيفر لورانس لتنضم إلى قائمة النجمات والممثلات اللواتي تعرّضن هنّ أيضاً في يومٍ من الأيام إلى معاملةٍ سيئةٍ من بعض المنتجين وأُجبرن بالتالي على السكوت والتزام الصمت كل هذا الوقت وكل هذه الفترة من أجل مسيرتهنّ ومشوارهنّ ومهنتهنّ التي من أجلها تحمّلن الكثير والكثير.

إذاً في إطار تكريمها في حفل مجلة "Elle" النسائي السنوي في هوليوود، لم تتردّد هذه الصبيّة الجميلة البالغة من العمر 27 سنة والتي سبق أن أعلنت عن عدم اكتراثها البتّة لفكرة الإنجاب أنّها تعرّضت لحادثتيْن مهينتيْن ومعيبتيٍْن للغاية في بداياتها كممثلةٍ حين وصفها أحد المنتجين بالمرأة المرغوب فيها في الجنس، وعندما أجبرتها منتجة أخرى على التعرّي والوقوف من دون أي ملابس وثياب إلى جانب عددٍ من الفتيات الأقل نحافة منها في محاولةٍ تحفيزيّة لها لإنقاص حوالى الـ15 كلغ من وزنها من أجل لعب أحد الأدوار.

حادثتان حصلتا معها حين كانت لا تزال غير معروفة وغير مشهورة أبداً، إذ أنّ الجمهور تعرّف عليها بشكلٍ كبير في العام 2010 حين شاركت في فيلم "Winter's Bone" وهو العمل الذي جعلها تترشّح لتنال جائزة أوسكار حينها مع أنّ بداياتها مع التمثيل تجسّدت في العام 2008 في فيلم "Garden Party"، وفي التفاصيل تخبر لورانس وتقول: "عندما كنتُ صغيرة في السن وعلى استعدادٍ لأبدأ مسيرتي، طلب منّي منتجو أحد الأفلام خسارة 15 كلغ في ظرف أسبوعين وقد علمتُ حينها بأنّ إحدى الفتيات قبلي قد طُردت لأنّها لم تتمكّن من القيام بهذه المهمّة بالسرعة المطلوبة".

وتابعت الممثلة الأميركية حديثها قائلةً: "في ذلك الوقت أجبرتني إحدى المنتجات على الوقوف عارية بالكامل إلى جانب 5 فتيات أخريات كنّ يتمتّعن برشاقةٍ أكثر منّى بكثير وبالفعل وقفنا كلّنا بجانب بعضنا البعض، وبعد هذا التصرّف المهين والمذل طلبت منّي تلك المرأة أن أستخدم صوري وأنا عارية لتكون حافزاً لي ومصدر إلهامٍ في حميتي الغذائية. خبرةٌ جعلتني أقصد منتج آخر لأسأله عن هذه الحمية غير الواقعية وقد أعرب لي حينها عن دهشته من انتقاد البعض بدانتي، وأكّد لي أنّه يجدني مثيرة وشريك مرغوب فيه في العلاقات الجنسية".

وأضافت: "طلب منّي أن ألعب دوراً بطولياً في فيلمٍ جنسي وأمور أخرى لا تليق أبداً بالفستان الذي أرتديه اليوم. نعم سمحت لهؤلاء بمعاملتي بهذه الطريقة لأنّني شعرتُ بأنّ هذا ضروري من أجل مهنتي..."، نعم تصاريح هزّت بها جينيفر في النهاية كل الحاضرين والمشاركين في هذا الحفل هم الذين تأثّروا بالتأكيد بثقتها بنفسها وبجرأتها في قول ما حصل وجرى معها ولو متأخراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك