الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منتج "باب الحارة 10" في مأزق بسبب صور ابنته الجريئة على البحر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشن هجوماً على منتقديها!

هي ليست المرّة الأولى التي تثير فيها نجمة "باب الحارة 9" الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب إطلالالتها وأزيائها الجريئة بالنّسبة لباقي الفنّانات في بلدها. شمس الملا وكما بات يعرف الجميع، أنّها ابنة منتج المسلسل الشّهير بسام الملا، حيث شاركت في الجزء الأخير فيه بدور "صفا"، وعلى ما يبدو أنّها وضعت والدها في مأزق بسبب الهجوم الذي تعرّضت له بعدما نشرت صوراً وفيديوهات بلباس البحر حيث كانت برفقة صديقها.

إنتقادات كثيرة طالت شمس، والتعليقات قاسية لم ترحمها أبداً والشتائم لم تقتصر عليها، بل وصلت إلى أبيه أيضاً، حيث ألقى بعض الرّواد اللّوم عليه لأنّه يسمح لها بهذه التّصرفات. لكنّها بدورها قرّرت الردّ على كل المسيئين لها بالطّريقة نفسها، وشنّت هجوماً على هذه الفئة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" وكتبت: "للحملة او الثورة او اي تسمية اخرى طلعت على اللي عم يصير ضدي او ضد لبسي او اياً كان يكن السبب مين انت او انتي يلي عم تنظروا لاي مستوى من الفشل و الفضى واصلين له لحتى عم تلحقوني عالدعسة و مقهورين و محروقين من اي خطوة لفوق بخطيها... هالكم الهائل من الكره و الحسد و العقد يلي مخزنة عندكن وعم تفجروها فيني برأيكن رح تسيء لإلي بأي طريقة؟"

وتابعت: "هل انتم راضيين عن انفسكم قبل ما تحكموا على غيركم؟ هل انتم فعلاً شرفاء مكة؟ شو بيعطيكون الحق لتحكموا على غيركم بتسألوا حالكم هالسؤال؟ من انتم؟ حثالة المجتمع هاد جوابي الكن انا و اتذكروا منيح انا ما عم بأذي حدا لما عبر عن شخصيتي و هويتي و اسلوبي بالحياة انا ما عم بتعدى عليكم بل انتم من تختاروا انه تلحقوني فكم هالشي متناقد لإنزعاجكم؟ اذا مفهوم ال blogging ما وصل لسا لعندكون فلا تتغابوا و تعلقوا لأنكن عم تضحكوني عليكم... برجع بقول ارتقوا و اذا ما بدكون ترتقوا فلا تلحقوا ناس ارقى منكون و تحاولوا تنزلوا منهن لأنكن غلطانين انا فيكون عم اعلى بكرهكون و محبتكون بذمكون و مدحكون..."

وختمت قائلة: "عيشوا انبسطوا حبوا السعادة افرحوا لغيركون و ادعموه بعض حاج ديقة عين حاج تخلف و رجعية حاج امراض و استشراف و عقد نفسية حاج انتوا يلي عم تقللوا من نفسكم و لكن عم تعلوا من شأني و اكبر دليل الكم الهائل من المتابعين يلي ازدادوا من بعد ما صارت الحملة السخيفة أفعالك يلي بتقرر انت مين كإنسان هل بتساعد غيرك؟ هل بتأذي غيرك؟ هل تسير اتجاه حلمك؟ تغيير من حولك للأفضل او الاسوأ؟ هل انت صادق مع من حولك؟ ما يحكم عليك هو تأثيرك على نفسك و على من حولك و ليس كلام الناس".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الإستعدادات للجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" تسير على قدم وساق خصوصاً أنّ معلومات جديدة عن الأحداث التي سنتابعها في العام المقبل قد تسرّبت... كما انتشرت بعض الأخبار التي تفيد بمشاركة بعض النّجوم اللبنانيين والمصريين في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك