الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منتخب روسيا يطيح بـ مصر: صور عفوية للنجوم من الملعب تعجب الجمهور

فمن حضر المباراة مباشرةً من روسيا؟

حرص العديد من نجون الفنّ المصري والعربي على تشجيع المنتخب المصري في كأس العالم، وخاصةً في مباراته أمام المنتخب الروسي التي أُقيمت مساء يوم أمس الثلثاء. وسافر عددًا منهم مؤخرًا إلى روسيا، من أجل دعمهم في الملعب مباشرةً، لكنّ الحلم المصري لم يكتمل بعدما أطاحت به روسيا كما بالمنتخب السعودي منذ أيّام، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سدّده اللاعب الشهير محمد صلاح بركلة ترجيح.

وتناقل الروّاد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، صورًا لمجموعة من النّجوم من داخل الملعب، وقد ظهروا جميعًا في غاية حماسهم خلال تشجيع منتخب بلادهم. وحضر هذه المباراة التي وُصفت بـ "النارية"، كلّ من فيفي عبده ، حسن الرداد ، الإعلامية بوسي شلبي، الهام شاهين ، شريف منير، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي،ليلى علوي ، احمد رزق، لميس الحديدي، رزان مغربي وغيرهم...

وظهر الفنانون المصريون بلقطات عفويّة وطريفة من هناك، رافعين علم بلادهم على أمل أن يتأهل المنتخب المصري، لكنّ الأمل بالصعود للدور الثاني تبدّد مع تسجيل أوّل هدف في المرمى. وحصدت هذه الصّور آلاف الإعجابات من قبل الناشطين بالإضافة إلى مئات التعليقات التي أشادت باهتمام أهل الفنّ بهذا الحدث الكروي الضّخم، وحرصهم على تقديم كامل الدّعم للفريق الوطني.

ونشير في سياق آخر، إلى أنّ النجمة الإستعراضية سما المصري قد علّقت على هذه الخسارة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، منذ ساعات بهذا الشّكل: "سيبكوا من الماتش خلينا في الحوت الازرق دا.....انا قلت احنا هنخسر لو ماروحتش روسيا واهو حصل...معلش تتعوض ماتزعلوش هي دي الكوره...خلينا في الدلع باه وسيبكوا من النكد احنا استوينا نكد هنلاقيها منين ولا منين".

وتابعت: "انتوا بس لو تنتخبوني وزيره سعاده صدقوني هنكسب كل الماتشات...هههه...اضحكوا ادينا فرحنا شويه بدخولنا كاس العالم كده كده كنا هنخرج من الدور الاول او التاني...المهم حد يبقي يطمنا علي كابتن مجدي عبد الغني وعلي الفنانين اللي راحوا روسيا...."

وختمت: "يارب محدش يضربهم ذي ماتش ام درمان...ارجعي يافوفا كفايه يافيفي انا خايفه عليكي.... حبيبي صلاح هو اللي مفرحني دايما....بحبك يامصر....موووواه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك