الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

منزل احلام يمتلئ بالهدايا بمناسبة عيد ميلادها وحلا الترك من بين أول المهنئين

هكذا استعرضت ما حصلت عليه في يومها المنشود.

احتفلت احلام الشامسي يوم البارحة بعيد ميلادها الـ49، هي التي بدت أصغر من ذلك بكثير حين أطلّت في الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس 4" واستعرضت هناك تسريحة شعرها الجديدة والمميّزة التي حوّلتها إلى فتاةٍ في العشرين من عمرها لا أكثر، احتفالٌ اعتقدنا أنّه سيقتصر على الرسالة الرومانسية والحميمة التي وجّهها إليها زوجها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والتي في إطارها حكى الحب والرومانسية وعبّر عن العشق الكبير الذي لا يزال يكنّه لها وكيف أنّه يجدها أجمل إمرأة في العالم بأسره، ليتّضح لنا العكس تماماً في وقتٍ لاحق.

فاحلام التي قيل أنّها تعاني من مرضٍ نفسيٍ خطيرٍ قد عادت منذ ساعات إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتستعرض أمامنا وأمام الجمهور العربي كلّه كميّة الهدايا القيّمة والباهظة الثمن التي حصلت عليها من عددٍ من معجبيها ومتابعيها المتوزّعين في مختلف أرجاء الوطن العربي، هي هدايا صدمتنا بالفعل وفاجأتنا كثيراً من حيث عددها أولاً ومن ناحية قيمتها ثانياً تعجّبت منها صاحبة الشأن كما تبيّن لنا في ذلك الشريط لأنّها وجدتها تملأ منزلها وبيتها من دون أن تتوقّعها أبداً.

"معقول يعني طلعت ساعة من البيت رجعت لقيت البيت بينفجر من الهدايا... الحمدلله على محبتكم وشكرا من القلب"، هو التعليق المقتضب والموجز الذي أرفقته صاحبة أغنية "ومستغرب" بالفيديو الذي التمسنا من نبرة صوتها بينما كانت تتحدّث في صدده الفرح الكبير الذي خالجها والصدمة التي اعترتها حين دخلت بيتها لتجد أمامها الورود مزروعة في كل مكانٍ وأكياس الهدايا تعم غرفة الضيوف من أوّلها إلى آخرها، هدايا لم تتردّد في فتحها لنكتشف معها نوعها وما هي تحديداً لا بد أنّها جعلتها أسعد إنسانة على وجه الكرة الأرضيّة كلّها.

ومن الجدير ذكره أنّ بعض النجوم الزملاء لها قد سارعوا هم أيضاً إلى المباركة لها وتوجيه رسائل التهاني من أجلها، ومن بينهم نذكر حلا الترك التي كتبت لها عبر انستقرام: "كل عام وحبيبة قلبي الملكة احلام بخير وصحة وسلامة يارب ... الله يعيده عليج بالسعادة والحب يارب"، وهيفاء وهبي التي لجأت إلى تويتر ونشرت تغريدةً قالت فيها: "في مثل هذا اليوم ولدت من غنت أحلى الأغاني على قلبي ... كل عام وأنت بخير وسعادة ونجاح"، لترد عليها احلام في المقابل وتكتب: "في كل عام وحبك بقلبي يتجلى ويزيد محبتك لي ما هي الا من محبتي لك انا بحبك هيفاء وهبي".

اليسا كانت أيضاً من بين المعايدين فتوجّهت إليها بكلمات جميلة وقالت: "كل عام ومدربتنا المشرقة بخير. اتمنى لك التألق الدائم. بحبك كتير"، لتجاوبها صاحبة العيد وتقول: "كنت احب صوتك واغانيك ولكن عندما اقتربت منك صرت احبك لأنك فنانة جميلة وراقية واللي ما يعرفك يجهلك بحبك اليسا"، وحتّى سيرين عبد النور لم تنسَ واجباتها الإجتماعية مع زميلتها فكتبت لها: "كل سنة وانتي بخير احلام كل الحب بعيدك وانشالله من نجاح لنجاح بكل سنين عمرك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك