الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

منى حسين في رمضان بين مسلسل "امراة مفقودة" و"كعب عالي" و"العافور"

يأتي رمضان هذا العام، وسط سباق شديد من قبل الفنانين الذين قرّروا الدخول في أكثر من عمل، ليقدمون أعمالاً ضخمة خلال هذا الشهر الفضيل ويفرضون أسماءهم وأدوارهم وسط منافسة شرسة بين نجوم التمثيل.

وفي الوقت الذي انتهى فيه الفنانون من تصوير معظم أعمالهم قبل بدء عرضها قريباً، تقوم الممثلة منى حسين بوضع لمساتها الأخيرة مع المخرجين على أعمالها الثلاثة التي ستُقدّمها على مدار شهر رمضان. فهي تؤدي عدة شخصيات مختلفة بصحبة كبار الفنانين ونجوم التمثيل في 3 مسلسلات متنوعة: " العافور، كعب عالي وامرأة مفقودة".

في مسلسل "العافور" تُجسّد حسين شخصية الفتاة التي تنظر إلى زوجها بفوقية بعد أن أصبح والدها مرشّحاً لمنصب في الوزارة، وأمها نائب في مجلس الأمة، ودائما تذهب إلى جدها "بوعدنان" تشتكي زوجها بسبب ودون سبب.

في مسلسل "امرأة مفقودة" تجسّد دور فتاة تعيش قصة حب مع ابن خالتها، إلا أن هناك أموراً تحدث فترفض الزواج، ويتم اكتشاف مرض بها أثناء فحص الزواج مما يمنع الزواج من الفنان عبد الرحمن العقل الذي يُشاركها البطولة.

أما في مسلسل "كعب عالي" فتقوم بدور الفتاة المتفرّغة للعمل فقط تدخل في علاقة حب تنتهي لأسباب مجهولة يُشاركها البطولة محمد جابر، عبدالله التركماني، مرام، يوسف البلوشي وغيرهم.

أما من ناحية أخرى، فتشارك منى حسين في مسرحية " الجاخور " مع الفنان جمال الردهان والمخرج عبدالعزيز الصبر، حيث صرّحت في حديث معها أنّ هذا العمل تدور أحداثه حول أسرة قررت الابتعاد عن المشاكل السياسية والازدحام والإقامة في "جاخور"، حيث تحدث هناك مواقف مضحكة.

أخيراً، نذكّر أنّ منى حسين متخرّجة من كلية الهندسة في جامعة القاهرة، والتحقت بفرقة رضا لمدة 8 سنوات ثم بدأت حياتها الفنية بالتمثيل بمسرح الطليعة ثم المسرح القومي ثم مسرح الثقافة الجماهيرية. يبلغ رصيدها حوالي 25 مسرحية وحوالي 40 مسلسلاً مع كبار المخرجين أما في السينما فكانت بطلة فيلم " القبطان، النمس، صيد الحيتان، راندفو، أتفرج يا سلام، خريف آدم، سارق الفرح، عصافير النيل ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك