من أوقف تتر مسلسل "فرق توقيت"؟

إستطاع الفنان المصري تامر حسني أن يحقّق نجاحًا كبيراً ونسبة مشاهدة مرتفعة جدًّا بعد عرض أولى حلقات مسلسله الجديد " فرق توقيت "، وهو ما أثنى عليه عدد كبير من المتخصصين في المجال الفني والذين أشادوا بتميّز مضمونه وضخامة إنتاجه وجودة صورته.

هذا الأمر دفع بإدارة قناة " النهار " التي تعرض المسلسل يومياً خلال شهر رمضان المبارك بأن تحذف تتر المسلسل نظرًا لكثرة الإعلانات التي تلقّتها، وباعتبار أنّ التتر البداية أو النهاية يتخطّى الأربع دقائق.

كما سجّلت هذه الحلقات أعلى نسب مشاهدة على موقع "يوتيوب"، حيث حققت الحلقة الأولى مثلاً ما يقارب المليون مشاهدة في أقل من أربعة أيام، وحصلت باقي الحلقات على ما يقارب نصف مليون مشاهدة، الأمر الذي أسعد أبطال المسلسل الذين قالوا إنهم حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم.

وهنا تجدر بنا الإشارة الى أنّ تامر وفريق العمل يواصلون تصوير مشاهد المسلسل حتى يوم 20 من الشهر الحالي ، داخل استديوهات معهد السينما وفيلا خاصة بالمنصورية وبعض الشوارع. فلقد اضطر المخرج إسلام خيري لزيادة عدد ساعات التصوير لمدة 16 ساعة يومياً حتى يتمكّن من تسليم الحلقات فى موعدها للفضائيات، خاصة بعد تسويق المسلسل لعدد من الفضائيات خارج مصر، مثل قناة تلفزة التونسية ودجلة العراقية.

من جهته، وفي حديث معه، أوضح حسني أنه تعاقد على المسلسل باسم "فرق توقيت : وهو كان يتمنى تسمية العمل باسم "ياسين"، نسبة إلى شخصيته في المسلسل التي تحمل الاسم ذاته، باعتبار أنّه قرّر بعد تقديمه لفيلم "حالة حب" أن يُطلق أسماء أدواره على أعماله الفنية، رغبة منه في ترسيخ الشخصيات التي يلعبها في أذهان الجمهور، وهذا ما حدث بالفعل في أفلام "سيد العاطفي" و"عمر وسلمى"، وأخيرا مسلسل " آدم ".

حسني أضاف أنّ هذا العمل يحمل رسائل اجتماعية مهمة للجمهور من خلال الشخصيات الموجودة في العمل، فهو يلقي الضوء على الكثير من القضايا منها السيدات المطلقات والعوامل التي أدّت إلى ذلك والحقد بين الناس وأشياء أخرى كثيرة يحملها العمل في مضمونه.

أمّا النجمة اللبنانية نيكول سابا فأكّدت استمتاعها بالعمل مع النجم تامر حسني في مسلسل "فرق توقيت"، لافتة إلى أنها كانت متخوّفة من هذه التجربة في البداية ولكن سرعان ما تحمّست لتصوير كافة مشاهدها بسبب تجهيزات العمل والإمكانيات المتوافرة للمسلسل، وطريقة العمل والتعامل التي فرضها تامر حسني في العمل، والقائمة على الحب بين الجميع من أكبر نجم إلى أصغر عامل إضاءة، بالإضافة إلى الاحترافية لخروج المسلسل بالشكل المنتظر.

"فرق توقيت" بطولة تامر حسني، نيكول سابا، مي سليم، شيري عادل، أحمد السعدني، وليد فواز وكوكبة من أهمّ النجوم، ومن إخراج إسلام خيري
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك