الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

من تشجع ريحانه يا ترى في بطولة كأس العالم لكرة القدم؟

في هذا الشهر الكلّ مشغول بأخبار بطولة كأس العالم لكرة القدم. وريحانه التي رأيناها مؤخراً تشجع أكثر من فريق من خلال نشر صور لها مع أكثر من لاعب، تستمتع على طريقتها بمتابعة المباريات. فعلى موقعها على تويتر، تترك هذه الفنانة تعليقاتها الصغيرة عن المباريات واللاعبين وآخر من طالته هذه التعلقيات كان لاعب الفريق الفرنسيّ، كريم بنزيما.

"$$ في فرنسا" هذا ما كتبته ريحانه يوم الأربعاء 25 يونيو قبل بداية مباراة الإكوادور – فرنسا. لقاءٌ جرى على ملعب ماراكانا، في ريو دي جنيرو، وإنتهى بتعادل سلبيّ 0-0 للفريقين.

بعد أن سجّل ثلاثة أهداف خلال مبارتين لفريقه (مع هندوراس وسويسرا)، كان كريم بنزيما اللاعب الأكثر إنتظاراً من الجمهور. وبعد المباراة الخاسرة التي شاركت فيها بلاده، لم تستطع ريحانه كبت نفسها فوجّهت له رسالة صغيرة قائلةً:"إنني أتعاطف معك يا بنزيما". ما حثّ هذا الأخير على الردّ شاكراً دعم ريحانه له.

لم تكن هذه المباراة الوحيدة التي تابعتها ريحانه عن كثب. فهي بدأت تعليقاتها عاكسةً إهتمامها بلعبة كرة القدم وما يجري في البرازيل في 16 يونيو عندما لعبت المانيا والبرتغال (بنتيجة كانت لصالح الفريق الأول 4-0). ومن ثمّ خلال مباراة استراليا وهولندا (2-3) واوروغواي - إنجلترا (2-1) وسويسرا – فرنسا (2-5) وارجنتين – ايران (1-0) والمانيا – غانا (2-2) والولايات المتحدة – البرتغال (2-2) والبرازيل – كاميرون (4-1). وفي تعليقاتها، ذكرت بطلة فيلم En Route (الذي سيكون في صالات السينما في ابريل 2015) روبن فان بيرسي (لاعب فريق هولندا) وليونيل ميسي (لاعب فريق الارجنتين) ولويس سواريز (لاعب فريق اوروغواي) وميروسلاف كلوزي (لاعب فريق المانيا).

تنتظرنا مباريات كثيرة بعد وتعلقيات أكثر لريحانه. وتجدر الإشارة إلى أنّ بطولة كأس العالم لكرة القدم ستنتهي يوم الأحد 13 يوليو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك