الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

من خان كيفانش تاتليتوغ وسرق منه مليون دولار؟

أزمة جديدة وقع فيها.

مشكلة جديدة لم تخطر على بال الفنّان كيفانش تاتليتوغ يوماً، وجد نفسه فيها مؤخراً، حيث ذكرت بعض المصادر أنّ محاسبه الخاصّ قد اختلس منه مبلغ مليون دولار واختفى عن الأنظار ولا يُعرف عنه أيّ معلومة حتّى اللّحظة. هذ الخبر تصدّر عناوين الصّحف والمواقع في تركيا منذ أيّام قليلة رغم أنّ الحادثة قد مرّ عليها حوالي الشّهر.

وفي التّفاصيل، وبحسب أحد المواقع التركيّة، فإنّ النّجم المعروف قد تفاجئ عندما تمّ إعلامه من قبل مصلحة الضرائب أنّه يتوجّب عليه دفع مبلغ 3.5 مليون دولار كضرائب وفوائد تأخير، رغم أنّه دائماً ما يحوّل المبلغ المطلوب إلى محاسبه لكي يدفعه لهم. بعدها اتّصل كيفانش به، إلاّ أنّه لم يجب على هاتفه وهو الآن متواري عن الأنظار، ويبدو أنّه أخذها وهرب، بحسب تصريح المحامي الخاصّ بـ تاتليتوغ.

وقرّر بعدها الممثّل الشّهير بـ "مهند" عربياً، أن يسترجع حقّه لذلك رفع دعوى قضائيّة على غريمه، وقد اتّهمه بإختلاس مبلغ مليون دولار من رصيده. والنّجم الوسيم حالياً بإنتظار ما سيحكم به القضاء خلال الفترة القادمة بهذه القضيّة الغير متوقّعة.

على مقلب آخر، أفادت بعض التّقارير بأنّ عدداً من معجبات الفنّان المحبوب الذي يُزعج المقرّبين منه، قد ألغين متابعته عبر حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما نشرت زوجته باشاك ديزر صوراً حميمة معه، ما أثار غيرتهنّ. وقيل أنّ بعض الشابات اللواتي يُعرفت بـ "مجنونات كيفانش" قد طالبوه بعدم مشاركة زوجته مثل هذه الصّور على السوشيل ميديا واعتبرن أنّها تستفزهنّ بها وبالتّالي تبعد عنه معجباته وجماهيره عنه. لكنّ المعني بالأمر لم يردّ على تعليقاتهنّ وتجاهلها، ممّا دفع بعضهنّ إلى إلغاء متابعته نهائياً.

في سياق آخر، لا بدّ من التّذكير بأنّ كيفانش يصوّر حالياً مشاهده في فيلمه السّينمائي الجديد "هيا يا ابني" مع الفنّانة بشرى ديفيلي. وبحسب ما تردّد، فإنّه اشترط على فريق العمل هذه المرّة أيضاً بمشاركته زوجته في العمل كخبيرة أزياء، وهو ما تمّ الموافقة عليه من قبل شركة الإنتاج. أمّا درامياً، فلم يحسم قراره بعد بهذا الخصوص، رغم أنّه قرأ عدّة سيناريوهات، إلاّ أنّ أياً منها لم ينال إعجابه بعد، كما أُشيع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك