من هي خطيبة كاظم الساهر: 5 معلومات مهمة عن سارة التونسية

ستفاجئكم بالفعل وستصدمكم للغاية.

لا تزال ردّات الفعل التي ترافقت وخبر ارتباط كاظم الساهر بشابّةٍ تدعى "سارة" تتوافد على مسمعنا الساعة تلوَ الأخرى، ولا تزال الأخبار المرتبطة بهذا الخبر المفاجئ والصادم والذي لم يتوقّع أحد حصوله بخاصة بعد امتناع النجم العراقي عن الزواج لسنوات وأعوام تتدفّق أمامنا بكثرةٍ عبر المواقع الإلكترونية ومنصّات التواصل الإجتماعي، هي خطوةٌ كان إبن صاحب الشأن والعلاقة هو من كشفها بعد الصورة المميّزة التي نشرها لصاحبيْ العلاقة وهما جالسان بالقرب من بعضهما البعض ما زلنا نتمنّى حتّى الساعة معرفة المزيد عن تفاصيلها ونرجو أن يتكلّم عنها الساهر أقلّه ليؤكّدها على طريقته الخاصة.

ولكن من هي سارة تلك ولمَ هي التي تمكّنت دون سواها من سرقة قلب نجمنا المحبوب، وكيف استطاعت يا ترى التأثير به لتشجعه على الإرتباط مجدداً بعد أن كانت تجربته الأولى مع الزواج فاشلة بكل ما للكلمة من معنى؟ من هي تلك الشابة التي كان يكفي أن تنتشر صورتها عبر المواقع كلّها لتغدو علكة بفم الكبير والصغير ومادّة تغار منها سيّدات العالم بأسره لأنّها استحوذت وملكت رجلاً كانت الفتيات والآنسات تعشقنه وعلى أتم الإستعداد والجهوزيّة للتعبير عن حبهنّ له؟

أسئلةٌ كثيرةٌ تُطرَح عن هويّة تلك الشابة التي ميّزها كاظم بمجرّد أنّ اتّخذها شريكته المستقبلية والأجوبة لا تزال حتّى الساعة مقتضبة ومحدودة وموجزة، ولكن أبرز المعلومات التي تم التداول بها عنها والتي من البديهي أن نذكرها اليوم فهي التالية:

1- هي تدعى سارة مقني من مدينة صفاقس التونسية وُلدت في العام 1985 ما يعني أنّها في الثلاثينات، تتجذّر من عائلةٍ كبيرة ومهمّة ولها مكانتها القيّمة في منطقة المغرب المغربي وتمتلك الجنسية الفرنسية غير التونسية.

2- سافرت إلى الولايات المتّحدة الأميركية لتتعلّم الموسيقى لأنّها تمتلك بحسب بعض التقارير صوتاً جميلاً جداً ومميزاً وهذا ما خوّلها المشاركة في أحد مواسم برنامج "ذا فويس"، إلّا أنّها ولسببٍ من الأسباب لم تُكمل المشوار وانقطعت أخبارها تماماً عن الساحة.

3- هي شابةٌ شيع أنّها ارتبطت بكاظم منذ حوالي الخمس سنوات ولا تنفك مؤخراً عن مرافقته والتوجّه معه إلى الحفلات التي يحييها ويقيمها، ونعم شوهِدت في رحلة "Stars On Board" والتقطتها الكاميرات مؤخراً في كواليس الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" وفي أحد الأماكن العامة في لاس فيغاس.

4- يُقال أنّ صاحب أغنية "قولي احبك" قد توجّه إلى مسقط رأسها للقاء عائلتها بعد أن قرّرا المضي قدماً بهذه الحياة سوياً بشكلٍ رسمي، وقد نظّما حفل خطوبةٍ في أميركا اقتصر على بعض الأصدقاء وأفراد أسرتيْهما.

5- حاولت سارة في مرّةٍ من المرّات وذلك بحسب الملحن التونسي "صحبي لارتيستو" أن تطرح أغنيةً خاصة بها في الأسواق ليتعرّف عليها الجمهور العربي عن طريقها إلّا أنّه وبسبب بعض المشاكل المالية التي وقعت بينهما فشل المشروع نهائياً ولم يتكلّل للأسف بالنجاح، معيزاً سبب انقطاعها عن الجميع في الآونة الأخيرة وعدم وجودها على الساحة إلى قرارٍ من الساهر اتّخذه لتبقى بعيدة كل البعد عن أضواء الشهرة والنجومية.

وعلى أمل أن نعرف المزيد والمزيد عن هذه الشابة الجميلة وأن يعود كاظم الذي دافع عن العراقيين مؤخراً إلى جمهوره ليحكي عن قصّة الحب هذه بوضوحٍ وجليّة، لا يسعنا اليوم سوى الإنتظار والتحلّي بالصبر بخاصة وأنّ من نتحدّث عنه ليس فنان عادي أو صاعد إنّما "قيصر الغناء العربي" الذي لطالما تشوّقنا إلى معرفة مواصفات فتاة أحلامه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك