الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

من هي نور الشيخ زوجة خالد الشاعر طليق اسيل عمران: تعرفوا عليها

معلومات مثيرة للاهتمام!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، بخبر زواج طليق الفنان اسيل عمران، الإعلامي خالد الشاعر من الإعلامية البحرينية نور الشيخ، حيث تسرّبت مجموعة من الصّور من عقد القران الذي تمّ بهدوء وبعيدًا عن الكاميرات وصخب السوشيل ميديا. وأصبحت العروس الشغل الشاغل للروّاد والنشطاء الذين سارعوا إلى البحث عن معلومات عنها للتعرّف عليها أكثر، فمن هي نور التي خطفت قلب الشاعر؟

الشابّة البحرينية تبلغ من العمر 31 عامًا وهي من مواليد 3 أبريل عام 1987، وهي إبنة الفنان البحريني خالد الشيخ ولديها 5 سقيقات وهنّ: مروة، لمى، ونس، سماوة ودارين. وعن تعليمها ومهنتها، حصلت الشيخ على بكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية حيث تخرّجت من جامعة مانشستر في بريطانيا، وقد انطلقت في العمل وبدأت مسيرتها المهنيّة في شركة خاصّة بالموضة والأزياء والعطور.

وانتقلت نور بعد ذلك إلى عالم الإعلام والتلفزيون، وقدّمت برامج تلفزيونيّة أبرزها "هلا البحرين" و"نجم الخليج". أمّا تجربتها الأولى في التمثيل فكانت في موسم رمضان 2018 من خلال مسلسل "الخطايا العشر"، حيث ذكرت بعض المصادر أنّ زوجها هو من قام بترشيحها لدورها في العمل الذي حصدت من خلاله أصداءً إيجابيّة، واستطاعت أن تُثبت نفسها فيها كممثّلة جيدة رغم أنّها تمثّل لأول مرة لكنّها نجحت بجذب الأنظار إليها ونالت استحسان الجمهور.

وفي جولة سريعة على حسابها على موقع "إنستقرام" الذي يُتابعها عليه حاليًا أكثر من 140 ألف شخص، فتعرّف عن نفسها بأنّ "تقرأ الكُتُب أكثر ممّا تتنفّس"، إذ تؤكّد على شغفها الكبير بالقراءة والمطالعة، وقد نشرت مجموعة من الصّور لها من قبل من داخل مكتبة مليئة بالكتب وأرفقتها بهذه العبارة: "ما زالت الدنيا تكتظ بمليارات الكتب البديعة التي لم تصافح عيوني، التي تنتظر دهشتي وتملك أسراراً لم تخطر في البال".

وفي معلومة أخرى عنها، كانت نور في البداية تُعاني من صعوبات بلفظ الحروف في اللّغة العربية، بسبب دراستها باللغة الإنكليزية في البحرين ومن ثمّ دراستها الجامعية في بريطانيا... لذلك حرص والدها على تقديم المساعدة لها في هذا الخصوص من خلال إجراء التمارين الصوتية الخاصّة وتدريبها على القراءة والكلام وما إلى ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك