الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

من وصف اصالة بالحقيرة؟

فاجأت النجمة السورية اصالة متابعيها على تويتر بتغريدةٍ غريبة حيث كتبت: "ليس الحقير من يقول كلاماً رخيصاً بل الحقير من يسوّق كلام الرخيص وهذا الكلام موجه لواحدة تعلم تماماً أنها الوحيده الحقيره الرخيصه معاً."

وأكملت: "أنا لست في أفضل حالاتي ولكن في أصدقها".

وعلى الفور ترك جمهور النجمة كلمات مساندة لها في تعليقات، حيث طلبوا منها عدم إعارة الإنتباه لأيّ كان، والمحافظة على الرقي الذي عُرفت به وعدم التنازل للشخص الذي أهانها وجرحها بكلامه.

وكتب أحدهم: "حياتي اصوله لا تدايئي عشان وحده ما بتسوا شي اساسا هادا من كيدها منك ولانها ما فيها توصل لربعك"، في حين أكّد آخر: "احكي الي بقلبك .. ماتخافي منها انتي اصالة الشخصية العنيدة ونحنا معك بأرواحنا لاتسكتي عن حقك المؤمن القوي خير من المؤمن الضعي."

بالمقابل، إستغرب البعض هذه التغريدة وراح يتساءل عن الشخص المقصود بها، ليرد متابعو اصالة عليهم قائلين أنّ اصالة تتوجّه بكلامها على الأرجح إلى الإعلامية نضال الأحمدية أو الفنانة رولا سعد.

ففي الواقع، للنجمة السورية تاريخ من الخلافات مع كلَيْهما، إلّا أنه من المستبعد أن تكون قد وجّهت هذه الكلمات للإعلامية، إذ أنّ الأخيرة لم تتهجّم على اصالة في أيّ مقابلة صحافية جديدة ولم تكتب أيّ شيء على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أمّا العلاقة بين اصالة ورولا فشهدت توتراً في الفترة الماضية، إذ أعربت الفنانة السورية عن رأيها السلبي حيال أداء زميلتها لأغنية " يا انا يا انا" التي قدّمتها برفقة الفنانة الراحلة صباح .

بدورها، إنتقدت الفنانة اللبنانية "النشاز" بأداء اصالة لأغنية "عاللي جرى"، وأكّدت أنّها لا تكترث برأيها إذ أنّ أغنيتها قد حققت نجاحاً ضخماً وكانت الشحرورة راضية عن أدائها شخصياً.

فهل تطورت الخلافات بين النجمتيْن وتأزمت؟ أم أنّ اصالة تعني شخصاً آخر بكلامها؟

ومن ناحيةٍ أخرى، قررت اصالة تأجيل موعد طرح ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" للعام المقبل، وذلك حداداً على شقيقها ايهم الذي فارق الحياة إثر إصابته بجلطة دماغية مفاجئة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك