الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

من يفضل انجين أكيورك بين توبا بويوكوستن وبيرين سات؟

وما جديده في السّينما؟

استطاع النّجم انجين أكيوريك أن ينال شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي بالأخصّ بعد مسلسل "فاطمة" الذي قام ببطولته مع الفنّانة بيرين سات التي فاجأتنا بـ 10 أسرار عنها، بعدها شاهدناه في مسلسل "العشق الاسود" في عام 2014 مع الفنانة توبا بويوكوستن بدوره الشّهير "المحقّق عمر". وكما في المسلسل الأوّل، كان النّجاح الباهر من حليفه.

لكنّ مع من يفضّل انجين العمل أكثر: بيرين أم توبا؟ طُرح هذا السّؤال على الممثّل الشاب في مقابلة أجُريت معه مؤخرًا، وكان من المُفترض والمُنتظر منه أن يُعطي يختار بين الفنانتين الأشهر في الوسط الفنّي التركي، لكنّ أكيوريك أكّد أنّ كلتاهما صاحبة موهبة كبيرة وأداء بارع ينال كلّ الإعجاب والتّقدير. أمّا إذا ما كان يفضّل "فاطمة غول" على "العشق الأسود" والعكس صحيح، قال أنّ المسلسلين كالتّوأم بالنّسبة له ولا يستطيع أن يفرّق بينهما أبداً.

كما وتحدّث من جهته عن معجبيه العرب، مبديًا سعادته وتقديره لمحبّتهم له... مشيراً إلى أنّ بعضهم يزورنه في منزله ويلتقطون الصّور معه أو يقدّمون له الورود كهديّة تعبيراً منهم عن المحبّة الكبيرة التي يكنّوها له.

من ناحية أخرى، يقوم النّجم المعروف الذي خضع لعمليّة تجميلية بشكل واضح، ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "لأطفال أمانة لديك". وتُشاركه في البطولة الفنانة هلال ألتين بيليك، وكانت قد حصدت النجومية والشهرة الكبيرة في مسلسل "الوردة السوداء". والعمل الجديد من إخراج تشان إيرماك، ويُعالج في قصتّه قضيّة التحرش في الأطفال بحسب ما أفادت بعض التّقارير، فيما يؤدّي البطل شخصية مهندس معماري تعرّض لصدمة نفسيّة في الطفولة.

ولا بدّ من الإشارة في سياق آخر، إلى أنّ مسلسله الأخير مع الفنانة فهرية افجان "حتى الممات"... لم يحقّق أيّ نجاح يُذكر على خلاف معظم الأعمال التي يتعاقد عليها، حيث توقّف عرضه على الشاشات التركية بشكل سريع.

ونذكّر أخيرًا، بأنّه كان قد كذّب إشاعة ارتباطه بالفنانة جانسو ديري التي نفت بدورها هذا الخبر أيضًا. وقال الفنّان المحبوب الذي يمتلك شعبية كبيرة في البرازيل، خلال المؤتمر الصحفي الخاصّ بفيلمه المُرتقب أنّه "لا يعلم من أين تأتي هذه الأخبار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك