الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مهرجان الداخله لن يكرم هيفاء وهبي

هل رفضت هيفاء وهبي تكريمها في مهرجان الداخله السينمائي الدولي؟

بعد المعلومات التي تم تداولها حول رفض هيفاء وهبي تكريمها في مهرجان الداخله السينمائي الدولي، خرج رئيس المهرجان السيد شرف الدين زين العابدين عن صمته وأوضح أنّ كل ما قيل هو مجرّد إشاعات.

وأكد أنه لم يتم توجيه اي دعوة رسمية من قبل المهرجان للنجمة اللبنانية، مستغرباً ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن ردّ الدعوة من قبل الأخيرة التي لم يصدر عنها تصريح رسمي في هذا الشأن.

هذا وتوجهت إدارة المهرجان إلى هيفاء وطلبت منها رداً واضحاً لما أشيع، لافتة إلى إحتقاظها بحقّ الإدعاء على كلّ من يقوم بنشر هكذا أكاذيب من شأنها أن تؤثر على سمعة المهرجان ومصداقيته والذي يحقق نجاحاً كبيراً من عام إلى آخر.

هذا المهرجان السينمائي سيكرم هذا العام كوكبة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي نذكر منهم الفنان السوري جمال سليمان ، وكان قد كرم في دورته السابقة كلّ من محمود عبد العزيز ، ليلى علوي ، يحيى الفخراني ، سمية الخشاب وغيرهم...

وبإنتظار بيان توضيحي يصدر من الفنانة اللبنانية، تواصل الأخيرة تحضيراتها لألبومها الجديد الذي تعمل على إختيار أغانيه بدقّة كبيرة، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من لبنان ومن العالم العربي مثل جان ماري رياشي، يحيى الحسن، محمود خيامي وغيرهم...في حين لا تزال الجهة المنتجة مجهولة بعد إنتهاء عقد تعاونها مع شركة "روتانا".

وستفجّر هيفاء مفاجأة لجمهورها الذي ينتظر جديدها من خلال الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم والتي ستتنوّع ما بين اللهجة اللبنانية والمصرية والتي يتراوح عددها ما بين 8 و 12 أغنية، وستتراوح بين الإيقاع الرومانسي والإيقاع الحماسي الذي إعتادت الفنانة اللبنانية على تقديمه، على أن يتولى توزيعه هادي شرارة.

إلى ذلك، كان لهيفاء حصة في إبداء رأيها بالأحدث الإرهابية التي طالت بيروت وفرنسا في الأونة الأخيرة، وكتبت عبر حسابها الخاص على "انستقرام" "لبنان كله يبكي شهداء اليوم...شهداء كل ذنبهم انهم عاشوا في بلد اكلته الطائفية و المحسوبية و اللا إنسانية. ..إلنا الله وبس... يا رب إحفظ لنا لبنان"، هذا وقد تمنّت كل الأمل والسلام للعائلات الفرنسية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك