الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مهرجان كان السينمائي 2016: صور اطلالات النجوم من المطار

من جوليان مور إلى ناعومي واتس، تعرفوا معنا على النجوم الذين وصلوا إلى فرنسا للمشاركة في كان.

تحضيراً للمشاركة في مهرجان كان السينمائي السنوي، بدأ عددٌ مهم من ألمع وأهم وجوه الشاشة الأميركية يصلون إلى جنوب فرنسا، وتحديداً إلى كان، بأبهى حللهم وأزيائهم، تاركين بالطبع أبهظها ثمناً وأكثرها إبداعاً للتألّق بها على السجادة الحمراء، ولم يتردّدوا أبداً في توزيع ابتساماتهم من هنا وهناك إلى الصحافة والإعلاميين الذين لا شك في أنّهم سيواكبونهم خلال المهرجان وأثناء مرورهم هناك.

فـبلايك لايفلي الحامل اليوم بطفلها الثاني وصلت إلى مطار نيس بمعطفٍ أبيض اللون غطّى بطنها المدوّر والمنتقخ تماماً، هي التي ستطل على سجادة كان في العرض الأول لفيلمها "Cafe Society"، وبالفعل استطاعت أن تسلّط الضوء على جمالها الرائع وجاذبيّتها التي يبدو أنّ وتيرتها تزداد يوماً بعد يومٍ مع تقدّمها في أشهر حملها.

ومن النجمات الأخريات اللواتي سرن على خطى بلايك، نذكر عارضة الأزياء بيلا حديد التي شوهِدت وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة كشفت النقاب عن مفاتن جسدها الرائع ونحافتها، وحاولت إخفاء هويّتها عن ومضات الكاميرات وهي تضع نظاراتها الشمسية على وجهها.

ايفا لونغوريا التي تُعتبر سفيرة علامة لوريال التجارية وصلت أيضاً إلى المهرجان وتألّقت بفستانٍ أبيض وأسود قصير سلّط الضوء أولاً على صدرها المثير وثانياً على نحافة ساقيها ولون بشرتها السمراء الناعمة والجذابة!

جوليان مور التي تُعتبر زميلة لإيفا والوجه الإعلاني للوريال أيضاً، وصلت إلى فرنسا بسروال جينز عادي جداً وسترة سوداء وأبقت شعرها مفلوتاً على كتفيها، على أمل أن ترتدي ما قد يجسد رشاقتها ولياقتها البدنية على السجادة الحمراء.

كريستن ستيوارت التي تلعب دور البطولة في فيلم وودي آلن كان لها ظهور خاص في المطار والتقطتها الكاميرات وهي تتجاهل تماماً الباباراتزي وتضع في أذنيها سمّاعات هاتفها الخلوي!

كريستن دانست بدت شاحبة اللون نوعاً ما ومتعبة ومرهقة وهي تنظر إلى الأرض وتمسك حقائبها بنفسها، ولم تعكس أي علامات تظهر فرحها أو سعادتها بوصولها إلى المكان الذي يحلم الجميع بأن تطأ قدمهم عليه.

ناعومي واتس على عكسها تماماً جسّدت سعادة لا توصَف وابتسامة عريضة وبدت على كامل الإستعداد والجهوزية للإطلالة في كان والتمايل بجسمها الرائع على السجادة الحمراء وارتداء أجمل الفساتين، كيف لا وهي ثالث سفيرة للوريال إلى جانب جوليان وإيفا.

فانيسا بارادي أطلّت في المطار وهي منحنية الرأس وتزيّنت بقبّعتها العريضة الحواف ونظاراتها الشمسية، وامتنعت عن التقاط الصور مع أيٍ كان حارصةً على الإلتزام بهدوئها وسكينتها!

هذا ويذكر أنّ من بين الواصلين أيضاً كان جورج كلوني وزوجته امل علم الدين وشيريل كول وحبيبها ليام وشارليز ثيرون وغيرهم وغيرهم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك