الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مهند يفرض زوجته على مسلسل الشجاع والجميلة مع لميس

فما سيكون دورها؟

على ما يبدو أنّ الممثّل التّركي كيفانج تاتليتوغ لن يستطيع مفارقة زوجته خبيرة الموضة باشاق ديزار حتى في مكان التصوير، إذ طلب من شركة إنتاج مسلسله الجديد "الشجاع والجميلة" أن تكون الأخيرة مستشارة الأزياء في هذا العمل الذي سيُبصر النور قريباً، فيما لم تُبدي الشركة أي إعتراض حول الموضوع خاصةً وأنّ باشاق لديها خبرة طويلة في هذا المجال، وهي إسم معروف في هذا العالم الكبير.

هذا المسلسل المُرتقب سيجمع النجم الوسيم بالممثلة الجميلة "توبا بويوكستون" المعروفة بـ "لميس" في الوطن العربي وهو ثاني عمل لهما بعد تعاونهما معاً في إعلان عطور منذ عدّة سنوات.

وفي التفاصيل، تدور أحداث هذا الإنتاج التلفزيوني حول شاب يدعى "جسور" وفتاة غنيّة تدعى "صبهان" يقعان في الحبّ برغم العداوة الموجودة بين عائلة كلّ منهما ... ومن جانب آخر، قد ذكرت بعض المصادر أنّ النجميْن سيتقاضيان حوالي 130 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.

يُذكرأنّ آخر أعمال "مهند" كان مسلسل "ليث ونورا" عام مع 2014 مع الممثَلة فرح زينب عبدالله، أمّا تصوير العمل الجديد فبدأ في 20 سبتمبر الماضي هو من إنتاج شركة"Ay yapim" وسيعرض للمرة الأولى في تركيا في شهر أكتوبر الحالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك