الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مهووسة تقتحم مهرجان جرش وتعتدي على نوال الزغبي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصرف كانت قد جسدته في حفل قديم لنجوى كرم أيضاً.

قد يتخطى إعجاب محبي النجوم مرحلة الهوس ليُصبح حالة هيستيريتة تُترجم في مطاردتهم لهم في كل مكان وزمان وفي اقتحامهم لحياتهم الخاصّة ولحفلاتهم أيضاً واضعين إيّاهم في مواقف محرجة ومضحكة لا يُحسدون عليها. وهذا ما حصل مع النّجمة اللبنانية نوال الزغبي في الحفل الذي أحيته ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ32 إذ اقتحمت إحدى المعجبات المسرح التاريخي محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة بين الحضور وعلى مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً.

في التفاصيل، تداول روّاد وسائل السوشيال ميديا بعض اللقطات من حفل النجمة الذهبية حيث حاولت إحدى معجباتها اقتحام المسرح بغية لقائها، فلجأ رجال الأمن إلى العنف لمنعها من الإقتراب؛ الأمر الذي دفع بالزّغبي إلى التوقّف عن الغناء والصراخ برجال الأمن طالبةً منهم التراجع والسماج للفتاة بالإقتراب. فركضت المعجبة نحو صاحبة أغنية "عم بحكي مع حالي" وغمرتها بحرارة قبل أن تأخذ منها الميكروفون بقوّة وعنف ما استدعى بالحراس إلى التدخّل من جديد لإيقافها وإخراجها من المسرح.

من جهةٍ أخرى، تداول بعض الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر هذه المعجبة في الموقف ذاته إنّما في مهرجان جرش لعام 2014 حيث اقتحمت حينها المسرح التاريخي للقاء شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، مثيرةً أيضاً حالة من البلبلة والفوضى بين الجمهور والحاضرين. هذا وعلّقوا عليه بطرافة: "نفس البنت اللي بحفل نوال الزغبي ظهرت 2014 ب حفل نجوى كرم بجرش .. لو قايليلها تغير حركاتها على الاقل عشان يصير فيه اختلاف..."

في السياق نفسه، عبّرت المعجبة المهووسة عن سعادتها وفرحها بلقاء نجمتها المفضّلة كما اعتذرت منها عن تصرّفها العنيف بالقول: "احلى شعور اني التقيت بنوال...بحبك بحبك كثير... وعذراً لاني جرحتك...آسفة كتير ما كان قصدي". هذا وتحدّثت أيضاً عن المرّات التي التقت فيها الزغبي بالقول: "أول مرة بالريال ومبارح شفتها بالريجنسي وشفتها اليوم...وما حدا قدي"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ لمعجبي النجوم أيضاً القدرة على التسبب في وقوع المشاكل والخلافات في ما بينهم. وهذا ما كاد أن يحصل بين كل من نوال الزغبي وإليسا بعد أن هاجم محبو النجمة الذهبية صاحبة أغنية "عكس اللي شايفينها" لاختيارها عنوان أغنية "أغلى الحبايب" المطابق لأغنية نجمتهم التي كانت قد طرحتها منذ سنوات، إلّا أنّ الزغبي قد سيطرت على الموقف بتعليقها: "كل شخص بيجيب اسم اليسا بالمنيح أو بالعاطل رح اعملو بلوك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك