مهووس إقتحم مسرح نجوى كرم في الاردن بالفيديو وهذا ما حدث

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف تصرّفت في هذا الموقف؟

على ما يبدو أنّ الفنّانة نجوى كرم قد اعتادت على تصرّفات بعض معجبيها والتي تعبّر عن محبّتهم الكبيرة لها. وهذه ليست المرّة الأولى التي يقتحم فيها أحد معجبيها المسرح أثناء إحيائها لحفلة من حفلاتها، كما أنّها ليست المرّة الأولى أيضاً التي تجد نفسها في هذا الموقف. وكما في كلّ المرّات، لم تخذل نجوى هذا الشابّ الأردني الذي هجم على المسرح ليصعد ويلتقي بنجمته المفضّلة بعد حاول منعه الحرّاس من ذلك، حيث كانت تحيي حفلة لها في مهرجان "Moments" في العاصمة الأردنية، عمان.

وطلبت الفنّانة المحبوبة التي شاركت في الأعمال المنزلية مؤخراً، من الحرّاس بالإبتعاد عنه والسّماح له بدخول المسرح وسلّم عليها، وبعدها أخذ الميكروفون ليؤكّد للجماهير الحاضرة أنّها فنّانة تحبّ معجبيها من دون إستثناء، لذلك وقفت معه مع أنّ الأمن كان ضدّه، بحسب تعبيره. وبالفعل دائماً ما تُثبت كرم ويوماً بعد يوم أنّها فنّانة متواضعة وتقدّر محبّة جمهورها لها بشكل كبير.

وقد أثنى الجمهور على تعامل كرم مع هذا الشابّ، حيث أكّدوا أنّها فنّانة راقية ومتواضعة وكانت تعليقاتهم على الشّكل الآتي: "بحسها راقيه كتير هدوئها نعومتها حركاتها خفة دمها يخرب بيتك شو حبيتك بتخليني ارفعلها قبعتي احتراما لشخصيتها يلي محترما سنها واناقتها"، "ايه والله منشوف حالنا فيها"، "على سلامتها ست الستات".

وكان واضحاً تفاعل الجمهور مع النّجمة المعروفة التي سبق وأسرت قلوب محبّيها، الذي رقص على وقع أنغام أغنياتها، حيث أدّت باقة من أجمل أعمالها الفنيّة. وقد شكرت بدورها جمهورها الأردني عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" الإستقبال الحافل الذي حظيت به حيث رحّب بها موكب دراجات نارية، حيث نشرت الفيديو وكتبت: "استقبال الفانز ما بينوصف بكلام من قلبي بشكركن".

ونشير إلى أنّ هذا المهرجان قد ضمّ عدداً من أبرز نجوم العالم العربي... أبرزهم الفنّان ملحم زين ، الشاب خالد والفنّانة نسرين طافش التي التقت بـ نجوى في الكواليس وتمنّت لها الأخيرة كلّ التّوفيق في أولى حفلاتها.

من ناحية ثانية، وجّهت "شمس الأغنية اللبنانية" التي ستكمل مشوارها الفني بمفردها، دعوة لجمهورها عبر حسابها على "تويتر" بملاقاتها في رحلة "ستارز أون يورد" التي ستحطّ رحالها في أوستراليا قريباً. وغرّدت قائلة: "يوم 5 دسمبر رح نكون بأستراليا، لاقونا حتى نكون بأحلى رحلة بحرية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك