الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مهووس يهجم على مسرح جورج وسوف بالفيديو والاخير يغضب ويوقف الحفل

وهذا ما علق به الجمهور!

تكثُر أخبار الهجوم على الفنانين على المسرح في الحفلات الغنائيّة من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة... وكان هذا الأمر قد عاد بقوّة مع جرأة تلك الشابّة المنقّبة التي عانقت الفنان ماجد المهندس في المملكة العربية السعودية، ونفس الشيء بالنّسبة للفنان عبادي الجوهر الذي وضعوه مجموعة من الرّجال في موقف مُحرج أمام الجماهير.

ومع كثرة الحفلات الغنائية في موسم الصّيف، على ما يبدو أنّنا سنسمع بأخبار مماثلة دائمًا، حيث كان الفنّان جورج وسوف هو آخر من تعرّض لهذا الموقف خلال حفلة أحياها مؤخرًا في مدينة دمر في بلده سوريا. فخلال أداء وسوف لأغنية "كلام الناس" الشهيرة، تفاجأ بصعود أحد الشبّان إلى المسرح متوجهًا نحوه من أجل تقبيله وإلتقاط الصور التذكاريّة معه.

لكنّ رجال الأمن أمسكوا بالشابّ فورًا قبل أن يصل إليه وعمدوا إلى إخراجه فورًا، وهذا ما أزعج وأغضب النّجم المعروف بشكل واضح... إذ طلب من الفرقة الموسيقيّة التوقّف عن العزف وتفاعل الحضور مع هذه الخطوة، وقام بدعوة المعجب إلى المسرح ولبّى رغبته بالتقاط الصّور إلى جانبه، ومازحه وسوف بطريقة أضحكت الجمهور.

وبعد هذه الواقعة التي وثّقتها كاميرا أحد الموجودين، انتشر الفيديو عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ أشاد جمهور الفنان المحبوب بتواضعه الشديد وتقديره لمعجبيه وفانزاته بهذا الشّكل، متمنّين من باقي النّجوم أن يتصرّفوا على هذا النّحو وكتب بعضهم: "سلطان الطرب تحية كبيرة لبساطك الحلوة"، "اصلا التواضع للكبار ابو وديع سلطان وكبير كمان"، "سلطان التواضع كبير من يوم يومك يا ملك".

من ناحية ثانية، كشف الفنان المعروف الذي قلّده نجم "باب الحارة" باحتراف، عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، عن استعداده لطرح أغنية جديدة، حيث نشر صورة له من داخل الاستديو وعلّق عليها: "قريبًا". وكان بدوره وبحسب ما ذكر بعض المصادر، قد عمد إلى تسجيل أغنتين جديدتين الأولى من كلمات صابر كمال وألحان عادل العراقي، أمّا الأغنية الأخرى فهي من ألحان الفنان وليد توفيق وتحمل عنوان "يا عمر مال".

أمّا عن حفلاته المقبلة، فسيحيي حفلاً بتاريخ 4 آب المُقبل في لبنان... كذلك سيكون على موعد مع جمهوره في سوريا مرّة أخرى في عيد السيدة بمحافظة اللاذقية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك