الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مواعيد كاستينج "ارب قوت تالنت 6": الجمهور منذفع ومتحمس للغاية

وماذا عن بقاء نجوى كرم في اللجنة؟

بعدما أعلن مدير عام قنوات "أم بي سي" العميد علي جابر عن عودة برنامج "ارب قوت تالنت" بموسم سادس منذ مدّة، حيث زفّ هذا الخبر للجمهور عبر حسابه على موقع "تويتر" منذ فترة... بدأت التّحضيرات والتّجهيزات الخاصّة بالبرنامج تعمل على قدم وساق، حيث تمّ الكشف مؤخرًا عن المباشرة عن بدء الكاستينج في أواخر شهر أبريل في أكثر من بلد خليجي.

وأورد القائمون على البرنامج التفاصيل عن مكان وزمان التقديم لمن يمتلكون موهبة فريدة تستحقّ أن تكون على مسرح "ارب قوت تالنت 6"، وسيبدأ الكاسيتنغ في هذا البلدان: "دبي في 30 أبريل على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون (مول الامارات)، جدة في 27 و28 أبريل والرياض في 24 و25 من الشهر نفسه، الكويت في 2 مايو في شركة لوياك للتدريب الأهلي والاستشارات الاحصائية".

وذكرت بعض المصادر أنّه ومن بعد ما أعلنت الفنانة نجوى كرم التي صدمتنا بما سترتديه يوم زفافها، من قبل عن عدم مشاركتها في الموسم السادس، إلاّ أنّها ترجعت عن قرارها ويبدو أنّه تمّ إقناعها لمشاركة فيه خاصةً أنّه الموسم الأخير، وهو الخبر الذي أحزن الجمهور. وقد أفادت بعض التّقارير أنّ السبب في هذا اتّخاذ هذه الخطوة، هو التكاليف الباهظة التي تتكبّدها "أم بي سي" في إنتاج الحلقات، فيما الاعلانات لا تُساهم في تغطية هذه التكاليف.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّه لم يتمّ الكشف بعد عن مشاركة الفنان ناصر القصبي من جديد في التّحكيم، بعدما انسحب من الموسم الخامس بسبب انشغالاته الفنيّة. وكان الروّاد والنشطاء قد أشعلوا "تويتر" بتغريداتهم مطالبين إيّاها بالمشاركة مجددًا في "ارب قوت تالنت 6"، فيما لم يصدر أيّ تصريح منه بهذا الخصوص بعد.

وكان جابر قد كتب منذ مدّة التالي: "اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في "ارب قوت تالنت" للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة إلى مقعده في اللجنة". وننوّه أخيرًا إلى أنّه لم يُعرف بعد موعد بدء تصوير حلقات المراحل الأولى وحتّى الموعد التقريبي لإذاعة البرنامج، والذي من المُفترض أن يكون مع نهاية العام الحالي أو بداية عام 2019.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك