الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مواقف محرجة في حفل Grammy 2018: الاولى إنزلق فستانها والثانية لا تستحق الجائزة

ماذا حصل في الكواليس؟

مساء أمس كان الموعد المنتظر...إنطلاق حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2018 بدورته الستين بحضور ألمع وأهم النجوم العالميين المعروفين، ولهذا كان الجمهور أجمع يتابع تفاصيل هذا الحدث بشوقٍ وحماسٍ لمعرفة من هم المشاهير الذين سيكرّمون عن الأعمال الفنية الموسيقية التي قدّموها والتي صدرت خلال العام الماضي محققةً نجاحاً كبيراً ومهماً.

هذا الإحتفال الضخم بدأ في تمام الساعة الثانية والنصف فجر اليوم في مدينة نيويورك الأمريكية، في قاعة Madison Square Garden ، ولا بدّ أنّ عشاق الموضة قد رصدوا جيّداً إطلالات النجمات والازياء التي إخترنها، حيث جاءت معظمها فظيعة وغريبة وكارثية تماماً كما يحصل في كلّ عام وآخرها السنة الماضية حيث كانت ليدي غاغا الأبشع بين زميلاتها.

ولعلّ أبرز ما حدث في كواليس هذه الليلة كان الموقف المحرج الذي تعرّضت له الفنانة كاميلا كابيو التي إضطرت للإعتذار عن المقابلة الصحافية التي تجريها من أجل أن تعدّل فستانها الجريء الذي كاد أن ينزلق أمام الكاميرا خلال حديثٍ خاصٍ معها على إحدى أهمّ الشاشات العالمية المعروفة، فإستدارت وحاولت أن تحتشم نوعاً ما قبل أن تعاود وتكمل حديثها بطريقةٍ عفويةٍ واضحة.

هذا ولا بدّ أن نشير من ناحية أخرى أنّ ايد شيران قد فازت بجائزة عن اغنية Shape of You، أليسيا كارا ربحت جائزة أفضل فنان صاعد، كما وحاز ألبوم El Dorado لـ شاكيرا جائزة أفضل ألبوم بوب لاتيني. أمّا كندريك لامار فنال جائزتي أفضل أغنية راب وأفضل أداء راب عن أغنية HUMBLE، كما و فاز ألبوم Starboy لـ ذا ويكند بجائزة أفضل ألبوم معاصر.

وهنا، يجب التنويه الى أنّ رواد الانترت وخاصة الناشطين عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لم يتقبلوا خسارة اغنية Praying لكيشا وفوز أفضل أغنية بوب عن Shape of You ، فعبروا عن غضبهم بطرقهم الخاصة والقاسية نوعاً ما باعتبار أنّ الأولى هي أغنية هادفة وحاملة لمعانٍ سامية ومهمة في إطار قضايا التحرش والإغتصاب بينما العمل الفني الثاني هو مجرد أغنية رومانسية فقط لا غير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك