الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مودل روز تحكي بغضب عن الزواج بالفيديو: دليل على عيشها التجربة من قبل؟

كانت واضحة وكأنها على إلمام تام بما تقوله وتصرح به.

سبق أن شيع مراراً وتكراراً أنّها تزوّجت ودخلت القفص الذهبي، وقيل مرّةً أيضاً أنّ الوليد بن طلال قد طلب يدها ولكنّها رفضت، نعم انتشرت أخبار وأقاويل كثيرة أخذت تتحدّث عن حياتها الشخصيّة وتحديداً العاطفيّة من دون أن يكون لها ناقة أو جمل فيها كلّها ومن دون أن يكون لها صلة مباشرة وواضحة بها، ولكن أن تتجرّأ مودل روز اليوم على العودة إلى أحد حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي لتحكي عن موضوع الزواج تحديداً وعن المفاهيم الخاطئة التي تجدها عند البعض إزاء هذه الخطوة التي تتّخذها معظم الفتيات لمبادرة فاجأتنا بالفعل وجعلتنا نتساءل عن السبب وراءها وعن الهدف منها.

هل من الممكن أن يكون الكلام الذي صدر عنها نتيجة خبرة شخصيّة وخاصة عاشتها في يومٍ من الأيام يا ترى؟ هل من المعقول أن تكون روز قد دخلت بالفعل القفص الذهبي في السابق وتبادلت النعم الأبديّة مع أحدهم؟ هي الأسئلة التي من واجبنا أن نطرحها وأن نعالجها أمام ما سمعناه تتفوّه به علناً وببساطةٍ خياليةٍ للغاية، وهي التساؤلات التي راودتنا على الفور عندما التمسنا ثقتها الكبيرة بنفسها وهي تُطلعنا على مواضيع عادةً ما لا يفهمها ولا يُعنى بها إلّا من يختبرها ويعيشها فعلياً.

بالزواج ندّدت وإلى معتقدات البعض حياله التي لا تؤمن بها شخصياً ولا تصدّقها إطلاقاً تطرّقت لتستنكرها كلّها وتدعو بطريقةٍ غير مباشرة إلى العزوبيّة وعيش هذه الحياة بطريقةٍ مستقلّةٍ وحرّةٍ، نعم فالزواج بالنسبة لهذه العارضة السعودية الأصل التي أطلّت علينا مؤخراً بـأقصر فستان لها على الإطلاق ليست الحرية التي يظنّها البعض ولا حتّى أنّه وسيلة للسفر والحصول على الأموال، لأنّ الفتاة قد ترتبط بشابٍ فقيرٍ لا يمكن أي يؤمّن لها احتياجاتها الأساسيّة وقد تتزوّج رجلاً غيّوراً لا يسمح لها بالسفر حتّى مع صديقاتها أو الخروج من البلد الذي تعيش فيه.

كلّا الزواج ليس الجنّة بحد ذاتها وفي خفاياه أسرار وألغاز كثيرة غير المال والهناء والسفر، والزوج بالنسبة لتلك الشابة ليس المارد السحري الذي باستطاعته أن يحقّق كل الأمنيات، ونعم هذه كلّها أحلام وآمال عادةً ما تنصدم الفتاة عندما تكتشف بعد الإرتباط أنّها ليست موجودة وهي كلّها كلمات وأمور جعلتنا نتحيّر عمّا إذا كانت صاحبة الشأن قد ارتبطت في ما مضى واكتشفت بالتالي كل هذه الحقائق عن موضوعٍ تطمح إليه كل فتاة وشابة على وجه هذه الكرة الأرضيّة.

كلامٌ قد يكون من باب إثارة الجدل لا أكثر ولا أقل وقد يكون مقصود لتعود به روز التي اتُهمت بالإحتيال على الجمهور مرّة إلى العناوين الأولى، ولكنّه يبقى مثير للشكوك بطبيعة الحال ومصدر اهتمامنا الحالي لمعرفة السبب الحقيقي وراء البوح به بهذا الأسلوب وهذه الطريقة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك