الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مودل روز تغضب المسلمين بهذه الازياء: "رمضان على الابواب راجعي نفسك"

ومن حاول استغلال اسمها؟

فاجأت عارضة الأزياء السعودية مودل روز متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، بنشرها صورًا جديدة لها، اعتمدت فيها إطلالة أقلّ ما يُقال عنها أنّها "غريبة"وجريئة. ومع أنّها معظم إطلالاتها تتّسم بالجرأة في غالب الأحيان، وعادةً ما تكون حديث الجمهور مع أيّ منشور جديد لها، إلاّ أنّ لوكها هذه المرّة كان مغايرًا ومختلفًا عمّا سبق.

إطلالة مودل روز الجديدة طغى عليها اللّون الأسود ويمكننا وصف ستايلها هذا بـ "الجنوني"، لكنّها لم تتخلّ عن الجوارب الشبك التي سبق وشاهدناها بها، بالإضافة إلى هوت شورت قصير وحذاء أسود تخطّى طوله ركبتيها حيث كان موصولاً بخصرها... فيما ربطت عنقها بشال صغير أحمر ووضعت على وجهها بعض الرّسومات الصغيرة التي لفتت بها الأنظار وزادتها تألّقًا وتميزًا .

ولا شكّ أنّ هذا اللوك كما لوكها عندما ارتدت فستانًا بشق عال، قد نال إعجاب الآلاف من متابعيه البالغ عددهم 8 مليون شخص، لكن في الوقت نفسه امتلأت خانة التّعليقات بالعبارات المسيئة التي انتقدت ما أطلّت به على الجمهور حيث أثارت غضب بعض المسلمين لا سيّما أنّها خليجيّة مسلمة، وكتبوا لها التالي: "رمضان على الابواب راجعي نفسك والله يهديك"، "وش ذا اللبس المتفصخ ؟؟؟؟؟ وتمثل المسلمات بعد وتقول انا مسلمه وسعوديه ؟؟ وين وزارة الاعلام عنها..."، "متاكده ان الجنسيه سعوديه.... والله ما ضنيت"، "مادري منو قايلها اذا راحت امريكا تفصخ"، "يا بنت استري حالك الله يسترنا فوق الارض ويوم العرض ع ربنا".

على مقلب آخر، أثارت النجمة السعودية التي قامت بجلسة تصويرية في حوض السباحة منذ فترة قصيرة، بلبلة عبر السوشيل ميديا منذ أيّام معدودة، بعدما كشفت عن استغلال أحد منظمي أمسية شعرية لإسمها، والكذب على الناس من خلال الإعلان عن حضورها لهذه الأُمسية. ولم تتردّد بدورها مهاجمة كلّ المسؤولين عن هذا الإعلان، طالبة من محبّيها عدم حضورها لأنّها لن تتواجد هناك. وأشارت من جهتها إلى أنّها لا تهتمّ بمجال الشعر في الأصل، مؤكّدة أنّها لا تقصد التقليل من قيمة الشعراء وكل الذين يهتمّون به، لكنّها "لا تفهم بالشعر" على حدّ تعبيرها. واستغربت من هذا الاستغلال الذي يتمّ على حسابها واصفةً إيّاهم بـ "الكذابين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك