مودل روز تكشف حياة المشاهير بعيداً عن انستقرام وسناب شات بالفيديو

تحكي جميع الجوانب بصراحة مطلقة.

لطالما كانت محطّ الكثير من الإنتقادات والاتهامات خصوصاً أنّها تنتمي لمجال عرض الأزياء المحرّم في بلدها الأم السعودية؛ فبعدما ردّت على من اتّهمها بالكفر والإلحاد بإعلانها عن فخرها بالدين الإسلامي وتمسّكها بانتمائها له، ها هي مودل روز تردّ اليوم على كل من ينظر إلى الشهرة والنجومية بطريقةٍ خاطئة، كاشفةً بذلك الكثير من التفاصيل عن حياة النجوم خلف الكواليس وعدسات الكاميرا.

على ما يبدو أنّ بعض التعليقات قد استفزّت مودل روز ودفعت بها إلى الرد وبشكلٍ مباشر على من ينظر إلى حياة النجوم بطريقةٍ مغايرة للواقع. فبعد تلقّيها تعليق عبر تطبيق "سناب شات" مفاده: "يا حظك ما تغسلين، ما تكنسين، ما تمسحين...ان شاء الله بيتساقط شعرك"، ردّت المودل السعودية الأصل بالقول: "ترى نحنا بشر مثلنا مثلكم، يعني مو نازلين من السما، يعني عادي ننظف ونمسّح ونغسل حمامات ونقوم بكل شيء عادي طبيعي"، وأضافت: "انتم تشوفون حياة المشاهير هذه بالسوشيال ميديا، انتم تشوفون الجانب المشرق بس". وشدّدت على أنّ المشاهير ينشرون الجانب المشرق فقط من حياتهم إلّا أنّ ذلك لا يعني بالضرورة أنّهم سعداء أو لا يعانون من هموم. هذا وأشارت إلى أنّ الجمهور لديه ما يكفيه من المشاكل وهو بالتالي بغنى عن مشاهدة نجومه وهم يبكون أو يشكون.

من جهةٍ أخرى، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعل الجمهور الذي أبدى إعجابه بها وبكلامها الذي ينمّ عن تواضعٍ ونضج ورصانة. ومن أبرز التعليقات الإيجابية التي جاءت، نذكر: " اول مره تقول كلام يعجبني"،" اي والله فينا اللي يكفينا"، "تعجبني جميله وكلامها حلو وعاقلة"، "كلام سليم"... فهل سيكون هذا الفيديو عبارة عن خشبة الخلاص من هجوم وانتقادات متابعيها اللاذعة؟

من ناحية أخرى، نذكر أن المودل روز ناشطة كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تحرص ليس فقط على مشاركة متابعيها بأجدد إطلالاتها ونشاطاتها وحسب بل في خلق بلبلة وضجة كبيرتين. فلا ننسى الجدل الذي أثارته عبر موقع انستقرام عندما نشرت صورها على البحر بالمايوه أو عندما مارست هواية ركوب الخيل للمرّة الأولى حيث كانت ترتدي سروال جينز ضيّق فصّل تضاريسها وأظهر مفاتنها أمام الكاميرا بطريقةٍ واضحة وملفتة للنظر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك