الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مودل روز في أجرأ صورها: سروال ممزق وجوارب شبك شفافة لا تليق بخليجية

أثارت الجدل للمرة الألف!

تناقل أحد الحسابات مؤخرًا عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورًا لـ مودل روز لم نُشاهدها من قبل... ومن المعروف أنّها بمجرّد ما يتمّ التداول بصورها عبر السوشيل ميديا، لا بدّ من أن ندرك تمامًا أنّها أثارت الكثير من الجدل والسّبب الأبرز بالطّبع هو "جرأتها" في اختيار أزيائها وإطلالاتها.

حديثنا حاليًا عن صورٍ ظهرت فيها عارضة الأزياء التي حكت رأيها بالزواج منذ فترة، جريئة إلى أبعد الحدود، مُرتدية سروالاً ممزقًا بشكل كبير، مع جوارب طويلة من الشبك، وقميص أبيض أظهر بطنها، حيث استعرضت لوكها بطريقة أثارت ردود أفعال غاضبة من قبل النّشطاء الذين لم يرحموها من تعليقاتهم المسيئة لها. أمّا في الصّورة الثانية، فلم يكن ستايلها أقلّ جرأة من الأوّل، حيث ارتدت الـ "هوت شورت" ونسّقته أيضًا مع جوارب طويلة وسترة شتويّة من اللّون الزهري.

آراء الجمهور بهذه اللّقطات كانت سلبيّة للغاية، واعتبر بعضهم أنّها تشوّه صورة الفتاة السعودية المُتعارف عليها، وهي التّهمة التي عادةً ما تواجهها الشابّة المعروفة كونها سعوديّة الأصل ومقيمة في الولايات المتّحدة الأمريكية. ورغم ذلك، لم يتردّد البعض الآخر بالإشارة إلى أنّ ذوقها باختيار الملابس جميل وأنيق، ولم يتردّدوا بالاعتراف بذلك في ظلّ اشتعال خانة التّعليقات بتوجيه الشتائم والاهانات لها.

ولا ننسى أن نذكّر إلى أنّ الحال نفسه كان منذ بضعة أيّام أيضًا، وذلك بعدما نشرت فيديو لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، من جلسة تصويريّة قامت بها في حوض السّباحة تحت أشعّة الشمس الحارقة. وكان محور الانتقاد الذي تعرّضت له هو تخطّيها الخطوط الحمراء في الأزياء التي اعتمدتها كذلك.

نشير أخيرًا، إلى أنّ النّجمة الخليجيّة التي شاهدناها بأزياء مثيرة على غلاف إحدى المجلات، قد فقدت والدها بشكل مفاجئ في شهر فبراير الماضي، بحسب ما أعلنت شقيقتها لينا عبر "سناب شات". وغابت مودل روز عن مواقع التّواصل الإجتماعي لفترة حزنًا على أبيها وعادت بعد ذلك لتستأنف نشاطاتها وأعمالها وهو ما يعرّضها حاليًا لوابل من الانتقادات اللاذعة من البعض، ويعتبرون أنّها تتصرّف بشكل عادي رغم مرور مدّة قصيرة على رحيله، فيما تحرص بدورها على تجاهلها هذا النّقد القاسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك