الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مودل روز في جلسة تصوير جريئة في حوض السباحة: الجمهور غاضب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حرصت على الاستمتاع بوقتها تحت أشعة الشمس.

أطلّت مودل روزعلى متابعيها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، بفيديو جديد من جلسة تصويريّة جديدة قامت بها كان مكانها في حوض السّباحة... حيث ظهرت بلوك جريء خطفت فيه أنظار الجمهور واستطاعت كما كلّ مرة أن تُحدث جدلاً بصورها وفيديوهاتها، وكان آخرها منذ أيّام معدودة عندما نشرت صورها بفستان ساحر وغاية في الأناقة.

وارتدت الشابّة في هذه الجلسة فستانًا بنفسجي اللّون ومفتوح عن الصّدر، وكمّلته مع بعض الإكسسوارات المميّزة التي زادت من إطلالاتها جمالاً وسحرًا. بعدها شاهدناها ممدّدة في حمام السّباحة تستمتع بأجواء التّصوير ولقطة أخرى نشرتها صوّرت فيها رجليها وهي تلهو في الماء وتستمتع بوقتها تحت أشعّة الشمس.

هذا الفيديو الذي تناقلته الصّفحات والحسابات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي والذي حصد مشاهدات بالآلاف، لم يمرّ مرور الكرام بالنّسبة للعديد من النّشطاء والروّاد ... حيث عبّروا عن غضبهم الكبير من الشابّة السعوديّة الأصل ومن ظهورها بهذا الشّكل وهذه الأزياء، التي يعتبرونها لا تناسب عاداتهم وتقاليدهم، وهم يعتقدون أنّها تبالغ بها ولا تعير اهتمامها لمحيطها الشّرقي والمُحافظ أبدًا، وهي الاتّهامات التي دائمًا ما ترى نفسها في مواجهة معها.

تعليقات مهينة وعبارات مسيئة أعقبت هذا المقطع المصوّر كما معظم منشوراتها التي عادةً ما تُنتقد بسببها وتتلقّى على إثرها الكثير من الآراء السلبيّة والمُحبطة والتي لا ترغب أيّ فتاة أن تسمعها. ورغم ذلك، لا زالت تتجاهل كلّ من يُحاول أن يكون عقبة في طريقها وطريق نجاحها ونجوميّتها، ولا تركّز إلاّ على محبّيها ومعجبيها الذين بلغ عددهم على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" فقط 8 ملايين حتّى الآن.

في إطار آخر، الجدير بالذّكر أنّ عارضة الأزياء المعروفة التي أبرزت جمالها على غلاف إحدى المجلّات منذ مدّة، قد أحدثت بلبلة منذ فترة بعدما شاركت مع جمهورها فيديو حكت فيه عن الزّواج من وجهة نظرها، وتحدّثت عن بعض التّفاصيل التي أثارت بعض التّساؤلات حول ما إذا كانت قد عاشت هذه التّجربة من قبل. وقدّمت بدورها بعض النّصائح للشابات والفتيات التي قد تكون قصدت بها الدردشة معهنّ لا أكثر ولا أقلّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك