الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مودل روز في صورة جديدة: هذا سروال ممزق أم هوت شورت؟

لوك جريء سرقت به الأنظار.

في كلّ مرة تقرّر فيها مودل روز أن تنشر صورة جديدة عبر حسابها الشخّصي على موقع "إنستقرام" الذي قارب على الوصل إلى 9 مليون متابع... لا تمرّ مرور الكرام لأنّها لن تتخلّى عن جرأتها في إطلالاتها التي تعتمدها وتظهر فيها أمام جمهورها العريض من مختلف أنحاء العالم.

عارضة الأزياء السعودية العاشقة للّون الأبيض كما سبق ورصدنا، أطلّت هذه المرة بقميص برتقالي وسروال ممزّق بشكل كبير، للوهلة الأولى نعتقد أنّه هوت شورت، وظهرت جالسة على أريكة واضعةً نظّارات شمسية سوداء، واستطاعت أن تكون محطّ الأنظار في هذا اللوك الكاجوال البسيط. ومع أنّ هذه اللقطة قد حقّقت أكثر من 100 ألف إعجاب خلال ساعات قليلة فقط، إلا أنّ بعض الرواد سارعوا كما جرت العادة للتعليق على منشورها هذا ولم يتوقّفوا عن الاحتجاج وإبداء اعتراضهم على هذا الستايل الجريء.

ومن اللاّفت أن روز التي تخطّتها نظيرتها اغراءً منذ مدّة، لا تغلق خانة التّعليقات عبر "إنستقرام"، كما باقي النّجمات تفاديًا للشتائم والإهانات من قبل الجمهور... بل تترك حريّة التعليق للمتابعين بدليل على عدم اهتمامها بالآراء السلبية والتعليقات اللاذعة التي تتلقّاها أبدًا، وتتعمّد تجاهلها وتستمرّ بالظّهور باللوك الذي تراه مناسبًا وإن لم يحظى بإعجاب الكثيرين.

على مقلب آخر، حرص مودل روز على الترويج لحفل الفنانة احلام الذي سيُقام بتاريخ 21 من الشهر الجاري في ولاية لوس انجلوس في الولايات المتّحدة الأمريكية عبر حساباتها الرسمية... خاصةً وأنّها تعيش هناك، مؤكّدة على حضورها لهذا الحفل الضّخم الذي لا تتوقّف احلام أيضًا عن تذكير جماهيرها به.

وشكرت الشامسي بدورها النجمة السعودية على هذا الدّعم الذي تقدّمه لها منذ أيّام، وكتبت لها عبر "إنستقرام" التالي: "الله لايحرمني هالمحبه لا خلا ولا عدم شكراً حياتي روز العام انبسطنا بشوفك وعرفنا أخت وننتظرك أكيد المكان كله مكانك انتي ومن يعز عليك ياااااازينك كم أسعدني هالبوست". ومن المعروف أنّ روز التي تهوى الموضة منذ صغرها، تجمعها علاقة وطيدة بالفنانة الإماراتية، ودائمًا ما تعبّران عن محبّتهما لبعضهما البعض عبر السوشيل ميديا في مناسبات مختلفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك