الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مودل روز لا تعترف بعيد الاضحى بالفيديو: فهل اهانت المسلمين؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف وضّحت هذا الموضوع؟

عادةً ما تثير مودل روز حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا من خلال إطلالتها وأزيائها، فهي العارضة العربيّة الأشهر على الإطلاق والتي يتابعها الملايين عبر حساباته الشّخصية. لكنّ الجدلل الذي أثارته مؤخراً كان من نوع آخر حيث أطلّت عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" مؤخراً، وتحدّثت فيه عن رأيها بالأعياد الإسلامية "عيد الفطر" و"عيد الأضحى" لجمهورها... حيث أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما انتشر هذا الفيديو بين النّشطاء منذ أيّام قليلة.

واعتبرت روز التي قيل أنّها قلّدت مايا دياب، أنّ عيد الفطر يقترن به شعور العيد أكثر من عيد الأضحى، لأنّ الجميع يعرف توقيته وتاريخه. أمّا عيد الأضحى فلا يستطيع أيّ أحد أن يعرف موعده إلاّ إذا تابع "التاريخ الهجري"، مؤكّدة أنّها عادةً لا تعلم متى يحلّ العيد الكبير إلاّ من النّاس فقط.

وقالت: "يعني أنا من الناس أعرف إنو ترى عيد الأضحى قرّب... ولا أنا مرّة ما أنا أتابع بالتاريخ فعندي بالنسبة لي عيد الأضحى عادي". وتابعت: "صدقوني لو إنّي دارية أنا بعيد الأَحى باكل ذبايح كان اهتمّت إنّي أعرف متى عيد الأضحى... مثله مثل أيّ يوم".

وعادت ووضّحت الموضوع الذي يبدو أنّه التبس على جمهورها وطرح عليها الأسئلة، مشيرة إلى أنّها لا تقصد أنّه ليس موجوداً بالحياة مؤكّدة أنّ هذا العيد بالتّأكيد موجود في الدّين الإسلامي. وتابعت: "ما أغترف فيه قصدي إنّو أنا ما أعيّد فيه يعني أروح أشتري ملابس... إنّو أهتمّ ولازم أشتري وكده..."

ورغم أنّها النّجمة المعروفة التي رقصت على اليخت بعيد ميلادها مؤخراً، شرحت رأيها حتّى لا يُفهم أنّها لا تؤمن أو تعترف بهذا العيد، إلاّ أنّ البعض أصرّ على إنتقادها من خلال تعليقاتهم القاسية، وشنّ الهجوم الكبير عليها معتبرينها أنّها أهانت الإسلام مع أنّها وضّحت ما تقصده، لكن على ما يبدو أنّ البعض يصرّ على التّغاضي عن الحقيقة، ويستغلّ هفوات النّجوم لكي يوجّهون لهم الشتائم فقط. ورغم مرور حوالي الثّلاثة أيّام على هذه التّصريحات وهذه الاتّهامات أيضاً، إلاّ أنّ الشابّة السعودية التي صدمت الجمهور بحفل احلام، لم تردّ على أيّ منها، ويبدو أنّه قرّرت تجاهلها تماماً ولا تعيرها أيّ اهتمام، خصوصاً أنّها ليست المرّة الأولى التي تلاحقها الإشاعات المغرضة، وتسيء إليها بشكل أو بآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك