الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مودل روز وعشق كبير للون الابيض بالصور: ازياء جمعت الشفاف والمفتوح وحتى المحتشم

وما هو اللقب الذي حصدته مؤخرًا؟

من المعروف عن مودل روز بأنّها مثارًا للجدل ومحط أنظار جميع متابعيها من مختلف أنحاء العالم البالغ عددهم أكثر من 8 ملايين عن حسابها على موقع "إنستقرام"، بفضل أسلوبها المميّز في إطلالاتها وأزيائها التي عادةً ما تُحدث صجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. لكن من يتابع الشابّة السعودية العاشقة للموضة منذ نعومة أظافرها، جيدًا وخاصةً عبر هذا الحساب، يُلاحظ اعتمادها على اللّون الأبيض في لوكات كثيرة.

جولة سريعة على صورها تؤكّد هذا الأمر، فعلى ما يبدو أنّ اللون الأبيض من الألوان المفضّلة بالنسبة لـ مودل روز والأحبّ على قبلها، وهي ترتديه في تصميمات أزيائها المختلفة من المفتوح إلى الشفّاف والمحتشم حتّى في الجلسات التصويريّة لصالح ماركة أو محلّ معيّن. فمرّة ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض مفتوح عن الكتفين، ومرّة اختارت جمبسوت من نفس اللّون، كذلك الأمر بالنّسبة لإطلالة كاجوال من يوميّاتها، حيث ارتدت تيشرت بيضاء.

وعلى الرّغم من الانتقادات السلبيّة التي تعقب أيّ منشور جريء لها مثل الفيديو الذي أطلّت فيه من حوض السباحة، إلا أنّ البعض الآخر يعترف بتألّقها وأناقتها وجمالها ولا يبخل عليها ببعض كلمات الغزل مثل: "ماشاءالله تجنينين يختي"، "قلبي الصغير لايتحمل جمالك الجميل جداا"، "احلا وحدة بالعالم"، "جمممالك جمال"، "قلبي الحِلووووه"، "تراك اوڤر جميله وستايلاتك تجنن"، "وش هالجمال يا ربي"، "ايش الحلاوه هذي"، "اجمل واحلى وألطف شي بالدنيا".

ونشير إلى أنّ عارضة الازياء الشهيرة التي قيل أنّها أغضبت المسلمين، قد حصدت لقب "الفاشينيستا الأكثر تأثيرًا" لعامي 2017-2018 بعد استفتاء أجراه موقع "فوشيا" من قبل، وفازت بنسبة أصوات وصلت إلى 45%. وشاركت جمهورها الدّرع الذي وصلها من الموقع، ولم تنس أن تشكر كلّ من صوّت لها وعلّقت قائلة: "حبيت اشكر كل الي صوتو لي واختاروني بأن اكون الفاشنيستا الاكثر تأثيراً من بين 11 شخصيه لعام 2017-2018 بنسبه 45%... ماني قادره اعبر لكم عن مدى سعادتي ربي لا يحرمني حبكم ويخليكم لي..."

لا بدّ من التذكير أخيرًا، بأنّها فقدت والدها منذ أشهر قليلة، وقالت شقيقتها حينها أنّ والدها قد توفّي بشكل مفاجئ. وغابت مودل روز حينها لفترة عن حساباتها في السوشيل ميديا، قبل أن تعود وتستأنف نشاطاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك