الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

موضة السيلفي من دون مكياج لدى النجمات بدأت ونتيجتها صادمة للقلوب الضعيفة

نادين نجيم أول من أطلقتها مؤخرًا!

سبق ونشرت الفنانة نادين نجيم منذ مدّة صورة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" من دون مكياج وهي تحتضن ابنتها... وفي الوقت الذي تنال فيه الإطراءات وعبارات الغزل التي تؤكّد على جمالها بلا مساحيق التجميل، كانت هناك آراء أخرى تعتبر أنّها تخسر أكثر من نصف جمالها بعد إزالة المكياج، مشيرين إلى أنّها "قبيحة".

وهذه البلبلة دفعت حينها نادين إلى الردّ على الانتقادات التي تلقّتها بهذه الجملة: "أحترم كل من يراني قبيحة، وأنا فخورة وسعيدة بما أنا عليه، وأدعو كل من انتقدني أن يكون أكثر ثقة بنفسه". وعادت ونشرت مؤخرًا لقطة أخرى لها عبر الحساب نفسه وكان وجهها خاليًا فيها أيضًا من مستحضرات التجميل، كاشفةً من خلالها عن استمتاعها بإجازتها الصيفية.

ويبدو أنّ نجيم قد أطلقت هذه الموضة كما موضة الشعر القصير، إذ شاركت زوجة تامر حسني ، بسمة بوسيل التي قالوا أنّها كانت مطلقة، سيلفي مع جمهورها مماثلة لتلك التي نشرتها الفنانة اللبنانية، كانت فيها تُحاول أن تبرز جمالها بلا احمر الشفاه وكحل العيون والبودرة وغيرها. ولحقت بها الممثلة نسرين طافش التي تمايلت بسروالها الضيق منذ فترة، هي الأخرى، حيث مالت رأسها نحو الكاميرا وأطلّت من دون المكياج وصخب الألوان وعلّقت: "الي زماااان ما عملتلكون سيلفي... يومكم نور و سرور".

واللاّفت في هذه السيلفيات لنجماتنا اللّواتي لطالما أبهرن الجمهور بجمالهنّ الآخاذ وجاذبيتهنّ الكبرى، أنهنّ وقعن بشكل أو بآخر في الفخّ، حيث كانت نتيجتها صادمة للقلوب الضعيفة، إذ ساهم إزالت المكياج في الكشف عن العمليات والتعديلات التجميليّة بشكل أوضح من قبل، وكان الانتفاخ فظيعًا إلى أبعد الحدود، خاصةً على صعيد الشفاه... إذ لم تُوفّقن في هذه الخطوة إطلاقًا ونتمنّى أن لا تنجرّ أخريات وراء هذا الأمر في الأيام المقبلة.

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ نجيم التي قيل أنّها انتقدت تيم حسن، كانت قد تعرّضت لهجوم من إحدى المتابعات على خلفيّة دعمها للمرأة السعودية، حيث كتبت الشابّة لها التالي: "نادين التي ترى أن الذكر يجب أن يحصل على الحرية الكاملة ويلزمه خوض تجارب جنسية كثيرة مع بنات الناس لكنها ترفض نفس الحرية لابنتها، تأتي الآن لتروج لنفسها من خلال المرأة السعودية". وأضافت: "عزيزتي نادين انشغلي بأمور على قد عقلك مثل مسلسلات رمضان ولا تتدخلي بحقوق المرأة لأنها أكبر منك".

وردّت المعنية بالأمر على تغريدتها بما يلي: "رح أترفع عن الرد على هيك سخافات الحيط، كان فهم وأنتي وكم وحدة تفكيرها أقل ما يقال بلا تربية ما كانت تفهم ما بشرفني رأيك لأنه أنا عّم بدعم المرأة ورح ضَل أدعمها ويلّي متلك منا امرأة بدك كتير لتصيري امرأة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك