الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميج ريان تنهي علاقتها بجون ميليكامب بعد 3 سنوات

حاول كلّ من ميج ريان وجون ميليكامب إبقاء علاقتهما سرية، ما جعل منهما ثنائي متين وعاشا حياةً هادئة معاً. ونستعمل هنا صيغة الماضي، إذ إنفصلت الممثلة التي تبلغ من العمر ال 52 عاماً عن مغني الروك الذي يكبرها بـ 10 سنوات، بعد علاقة حبّ بعيدة عن الأضواء، دامت 3 سنوات.

وبحسب مجلة People، قد تكون المسافة التي تفصل بين الحبيبيْن السّبب الرئيسي لإنفصالهما. فتعيش ميج في نيويورك، فيما يعيش حبيبها في إنديانا. وقليلاً ما نرى عصفورا الحب في إطلالاتٍ معاً، سواء على السجادة الحمراء أو في شوارع مدينة نيويورك. وكان قد شوهد الإثنين معاً للمرة الأخيرة في شهر مايو الفائت.

وبدأت قصة الحب هذه في أواخر عام 2010 ، عندما إنفصل المغني عن زوجته الثالثة إلين إروين. وبدأ جون بمعاملات الطلاق الذي أصبح رسمياً في شهر أغسطس من العام 2011، بعد زواج دام 18 عاماً.

وإتفق نجم الروك وطليقته على تقسيم وقتهما لرعاية إبنيهما هود وسبيك، اللّذين تورطا العام الماضي ببعض المشاكل بعد أن ضربا أحد الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، جون ميليكامب هو أب لثلاث فتيات: ميشال (من زوجته الأولى بريسيلا أسترلين، وبقيا معاً من عام 1970 حتى 1981)، وتيدي جو وجاستس (من زوجته الثانية فيكتوريا كرانوتشي، وبقيا معاً من سنة 1981 حتى 1989).

ونذكر أن صاحب أغنية American Fool قد نال جائزة غرامي لأفضل مغني روك عن أغنيته Hurts So Good في 1982.

من ناحيتها، واجهت ميج راين مشاكل كثيرة في حياتها العاطفية. فعاشت بطلة فيلم You've Got Mail و Sleepless in Seattle و When Harry Met Sally زواجاً معقداً مع الممثل دينيس كويد.

وكان الثّنائي قد تزوّج ليلة عيد العشاق سنة 1991، ورُزق بطفل إسمه جاك في شهر أبريل 1992، إلّا أنّ الفرحة لم تكتمل إذ أعلن الزوجان الطلاق الرّسمي في 2001.

وفي 2006، تبنّت الممثّلة فتاة صينيّة الأصل وإسمها ديزي، كما تكلّمت للمرة الأولى عن خيانة زوجها لها، وتطرّقت إلى سوء سلوكه وتصرفاته في خلال الفترة التي كانا فيها معاً.

وبرزت ميج راين مؤخّراً في المسلسل التلفزيوني Web Therapy إلى جانب الممثلة الأمريكية ليزا كودرو. وتحضّر الممثلة نفسها الآن للمشاركة في فيلم Ithaca، المُستوحى من رواية The Human Comedy للكاتب ويليام سارويان. وستلعب ميج دوراً في الفيلم، كما أنها ستقوم بأعمال الإخراج من وراء الكاميرا. وسيشاركها في التمثيل إبنها جاك وزميلها توم هانكس .

أما جون، فيتحضّر بدوره لإصدار ألبومه الجديد بإسم Plain Spoken في سبتمبر، وهو الألبوم الـ 20 له.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك