الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس الحامل في فيديو كليب اغنية "غافي" قريباً

هل تصوّر ميريام فارس اغنية "غافي" إهداء الى طفلها؟

ما زالت الفنانة ميريام فارس تتلقّى الكثير من التهاني والتعليقات المميزة بعد إعلانها خبر حملها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" ضمن هاشتاق "MFSecretLove"، كما وتسعى دائماً ااى مشاركة جمهورها ببعض اللقطات العفوية لها من حياتها اليومية.

ووفق ما جاء على لسان النجمة اللبنانية في بعض مواقع التواصل الإجتماعي، فهي قرّرت أن تصوّر اغنية "غافي" التي تندرج ضمن ألبومها الأخير "أمان" في الفترة المقبلة، وهي من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ.

ميريام التي تجيد غناء كلّ الأوان الفنية، تبرع أيضاً في تأدية الأغنية الرومانسية وتحديداً اللبنانية حيث لا تحصر نفسها بالنمط السريع والغربي فحسب، لا بل تقدم باقة مختلفة ومنوعة من الموسيقى والأغنيات لترضي كلّ الأذواق والأعمار.

وإذا ركّزنا في كلمات هذا العمل الغنائي، لوجدنا أن يناسب قصة حملها خاصة وأنّه يتضمّن تعابير مميزة وذات معاني سامية: "غافي حبيبي غافي ... هيدا أول ملاك عيونو بحضني نامو ... بحس بقلبو عم بينبض بروحي وبجسمي ... ودمي اللي ماشي بدمو هو ذاتو دمي ..."

فهل تتّبع ملكة المسرح في هذا الكليب المرتقب نفس الإستراتيجية التي عمدت فيها الى الترويج لأغنية "دقوا الطبول" حين وعدت بنشر صورٍ حصرية من حفل زفافها؟ هل سيشهد هذا الإنتاج الموسيقي الجديد الظهور الأول لطفلها وزوجها؟

(شاهدوا أيضاً صور ميريام فارس في ملابس الحمل)

ميريام تمضي هذه الفترة في لبنان الى جانب عائلتها، وهي دائماً ما تقوم فحوصات طبية للإطمئنان على سلامة الجنين وصحتها، خاصة وأنّها ما زالت تسافر من بلد الى آخر وتحيي أهم حفلات الزفاف بين دبي وقطر والكويت وغيرها ... كان آخرها منذ أيام حيث احيت حفل زفاف في إمارة أبو ظبي، وتألقّت بفستان وردي أخفى بطنها المدور ورقصت بكل راحة، مضفية جواً من الفرح والحماس.

يُذكر أن آخر أعمال ملكة المسرح الفنية كان فيديو كليب اغنية "نفسي اقولهالك" والتي شكلت هدية الى متابعيها ومعجبيها تزامنا مع عيد الحب آنذاك، ليتبعها كليب أغنية "أمان".

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: رقص ميريام فارس الحامل في حفل زفاف)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك